خاص| هايد بارك : تسليم فوري بمشروع "هايبر نيو كايرو" بالتجمع.. والمتر يبدأ ب٥٧ ألف جنيه


الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 04:59 مساءً
هايد بارك
هايد بارك
محمود الهواري ومحمد هشام العطيفي

قالت ندى حسين، ممثلة شركة هايد بارك العقارية للتطوير، إحدى الشركات المشاركة في معرض سيتي سكيب أحد أبرز المعارض العقارية التي تقام مرة واحدة في العام، إن الشركة تمتلك عدد من المشروعات في العديد من الأماكن منها هايبر نيو كايرو بمنطقة التجمع الخامس ومشروعين بأكتوبر "تاوني -جاردن إيت".

وأضافت مسؤولة المبيعات في الشركة، في تصريح خاص للعقارية خلال فعاليات المعرض، أن مشروع جاردن إيت الذي يتم إقامته على مساحة ٦٩ فدان تمت إتاحة ١٢ عمارة منه، بينما يشمل باقي المشروع فيلات.

وتابعت أن الشركة تنفذ مشروع "سي شول" في الكيلو ٢١٤ برأس الحكمة بالساحل الشمالي ، والذي يقام على مساحة ٤٠ فدان، موضحة أن مواعيد تسليم المشروعات تختلف من مشروع إلى آخر، حيث يبدأ تسليم مشروع الساحل بعد أربعة أعوام ونصف ومشروعات أكتوبر بعد عامين ونصف، لافتة إلى أن هناك تسليم فوري بمشروع الشركة هايبر نيو كايرو بالتجمع.

واكملت ندى أن مشروع هايبر نيو كايرو به مكاتب إدارية يبدأ سعرها ب٥٧ ألف جنيه للمتر الواحد، ولا يوجد عيادات أو محلات تجارية للإيجار بالمشروع، موضحة أن مشروع الشركة بالساحل يتم تسليم كامل التشطيب، والشركة تستهدف في مشروعاتها الفئة A class .

وانطلق معرض سيتي سكيب 2022 المعرض العقاري الأضخم في مصر، والذي يتجمع فيه كبري الشركات العقارية بمشروعاتها المميزة وخصومات وعروض خاصة لجميع الزائرين، يوم الأربعاء الماضي الموافق 21 سبتمبر ويستمر حتى يوم السبت الموافق 24 سبتمبر.

وتقوم الشركات بالتجهيز للمعرض قبل انطلاقه بعدة شهور للظهور بشكل لائق ومميز، وذلك لما يتميز به عميل المعرض من جاهزية الحجز والشراء، وهو ما يدفع الشركات من تقديم مشروعاتها بشكل مميز لإبهار العميل.

ويجمع معرض سيتي سكيب 2022، عدد من مشاريع مصر في مكان واحد، حيث تعتبر فرصة مميزة لمعرفة كل التفاصيل حول الشركات العقارية.

ويشارك في المعرض كبرى الشركات العقارية، لعل من أهمها شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، شركة مصر إيطاليا، شركة الفطيم، بالم هيلز، ماونتن فيو، أوراسكوم، ماونتن فيو، الصفوة، إنرشيا، وشركة عربية هولدنج، شركة أكام الراجحي، شركة أورا، مجموعة GVللتطوير العقاري، شركة نيو سيتي، شركة سوديك.