"المعادي" تستعد لطرح قطع أراضي بأسعار مغرية للمواطنين


الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 03:55 مساءً
المعادى للتنمية والتعمير
المعادى للتنمية والتعمير
صفاء لويس

كشف المهندس محمد عبد الكريم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «المعادي للتنمية والتعمير»، عن أن الشركة تتجه لطرح عدد من الأراضي بأسعار مغرية للمواطنين داخل وخارج مصر، لتحفيز العملاء بعد حالة من الركود التي تعيشها الأسواق على خلفية الأزمة الروسية الأوكرانية.

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ«المعادي للتنمية والتعمير» في تصريحات خاصة لـ"العقارية": فى هذا الصدد اشتركت «المعادي» في فاعليات التسويق العقاري والمعارض خارج مصر في سلطنة عمان العام السابق، وفي الكثير من المعارض الداخلية مثل نكست موف وسيتي سكيب.

وأضاف: شركة المعادي للتنمية والتعمير تمتلك محفظة أراضي تتخطى قيمتها 10 مليارات جنيه، عبر قرارات التخصيص على مدار عمر الشركة البالغ 118 عاماً بعدة مناطق متفرقة، وتقوم الشركة باستثمار هذه المحفظة وتطوير العديد من قطع الأراضي وإقامة المشروعات السكنية، كما قمنا بشراء قطع أراضي من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة الشروق ومدينة المنصورة الجديدة في مقابل بيع بعض الأراضي من محفظة الشركة لضمان الاستمرارية والنمو ومواكبة اتجاهات العملاء واحتياجاتهم.

وأردف العضو المنتدب لـ«المعادي للتنمية والتعمير» قائلا: من الممكن للتمويل العقاري والذي بدأت الدولة بمختلف أجهزتها بتشجيعه أن يحل مشكلة القدرة الشرائية ليكون التقسيط في متناول العميل. 

محمد عبد الكريم