الصفوة للتطوير العقاري: نمتلك 5 مشروعات بالعاصمة الإدارية بأفضل المواقع


الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 11:43 صباحاً
شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD
شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD
صفاء لويس

أكدت شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD، أنها تمتلك محفظة مشروعات في مختلف المحافظات، مشيرة إلى أنها تمتلك بالعاصمة الإدارية الجديدة أفضل المواقع وأميزها، وكان لها نصيب كبير من أراضي العاصمة الإدارية.

وأضافت الشركة أنها تمتلك 5 مشروعات ما بين السكنية والتجارية والادارية، وهم: كمبوند «كابيتال هايتس ١» والذى تم بناؤه على أسس ومفاهيم الحياة السكنية الذكية بمساحة ٥٠ فدانًا، ويضم ٢٠٠٠ وحدة سكنية، ويوجد به العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية التى تضمن الحياة المثالية لكافة أفراد الأسرة، حيث يتميز الكمبوند بالموقع الرائع لوجوده فى قلب العاصمة الإدارية، ويقع المشروع بمنطقة الاستثمار (الطرح الأول) على المحور المركزى مباشرة وأمام كاتدرائية ميلاد المسيح والعديد من الطرق المهمة والرئيسية التى تربط العاصمة الإدارية بأهم المواقع فى مصر.

وبالنسبة للمشروع الثاني فهو «كابيتال هايتس ٢» على مساحة ٥٧ فدانًا، وهو عبارة عن ٢٤٥٠ وحدة سكنية وقصور تصل مساحة القصر لـ ١٠٩٥ مترًا مربعًا، وتوجد به العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية ونادى رياضى اجتماعى، ويقع فى منطقة الاستثمار، وملاصق للكاتدرائية.

وفيما يخص المشروع الثالث «كابيتال هب١» فهو مركز تجارى يقع فى أكثر المناطق الحيوية فى العاصمة الادارية على واجهة كمبوند كابيتال هايتس ١ وعلى المحور المركزى مباشرة أمام الكاتدرائية، ويقام على مساحة ٣٠ ألف متر مربع، حيث يتكون من بدروم وأرضى و٢ دور متكرر، ويقدم عددًا كبيرًا من الخدمات منها أول «أكواريوم» بالعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى عدد كبير من المحلات التجارية ومطاعم عالمية وصيدليات.

أما بالنسبة للمشروع الرابع فهو«هب٢»، يقع فى أفضل مواقع العاصمة على واجهة كمبوند كابيتال هايتس ٢، على مساحة ٣٥ ألف متر مربع حيث يتكون من بدروم وأرضى و٢ دور متكرر، ويضم صيدليات ومحالًا تجارية ومطاعم وكافيهات ومركز طيران حر ومجمع سينمات.

والمشروع الخامس «فينانشيال هب» بقلب الحي المالي وحي البنوك، ويقدم مساحات إدارية وتجارية تبدأ من ٤٠ مترًا مربعًا، ويطل على الشريان الرئيسى مرورا بفندق الماسة بعرض ٩٤ مترًا، ومقابل حى الوزارات ومحطة المونوريل ,ومجاور لمبنى وزارة المالية ومجلس الوزارء ومبنى البرلمان الجديد ومبنى البنك المركزى، وتصل حجم الاستثمارات بالمشروعات الخمسة إلى ١١ مليار جنيه. 

شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD