الصفوة للتطوير العقاري: نمتلك 5 مشروعات بالعاصمة الإدارية بأفضل المواقع


الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 11:43 صباحاً
شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD
شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD
صفاء لويس

أكدت شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD، أنها تمتلك محفظة مشروعات في مختلف المحافظات، مشيرة إلى أنها تمتلك بالعاصمة الإدارية الجديدة أفضل المواقع وأميزها، وكان لها نصيب كبير من أراضي العاصمة الإدارية.

وأشارت الشركة إلى أنها تمتلك 5 مشروعات ما بين السكنية والتجارية والإدارية، وهم: كمبوند «كابيتال هايتس 1»، الذي تم بناؤه على أسس ومفاهيم الحياة السكنية الذكية بمساحة 50 فدانًا، ويضم 2000 وحدة سكنية، ويوجد به العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية، التي تضمن الحياة المثالية لكافة أفراد الأسرة، حيث يتميز الكمبوند بالموقع الرائع لوجوده في قلب العاصمة الإدارية، ويقع المشروع بمنطقة الاستثمار (الطرح الأول) على المحور المركزي مباشرة، وأمام كاتدرائية ميلاد المسيح، والعديد من الطرق المهمة والرئيسية التي تربط العاصمة الإدارية بأهم المواقع في مصر.

وبالنسبة للمشروع الثاني فهو «كابيتال هايتس 2» على مساحة 57 فدانًا، وهو عبارة عن 2450 وحدة سكنية، وقصور تصل مساحتها لـ 1095 مترًا مربعًا، وتوجد به العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية، ونادي رياضي اجتماعي، ويقع في منطقة الاستثمار، وملاصق للكاتدرائية.

وفيما يخص المشروع الثالث «كابيتال هب1» فهو مركز تجاري يقع في أكثر المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية على واجهة كمبوند كابيتال هايتس 1، وعلى المحور المركزي مباشرة أمام الكاتدرائية، ويُقام على مساحة 30 ألف متر مربع، حيث يتكون من بدروم وأرضى و2 دور متكرر، ويقدم عددًا كبيرًا من الخدمات منها أول «أكواريوم» بالعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى عدد كبير من المحلات التجارية ومطاعم عالمية وصيدليات.

أما بالنسبة للمشروع الرابع «هب2»، فيقع في أفضل مواقع العاصمة على واجهة كمبوند كابيتال هايتس 2، على مساحة 35 ألف متر مربع، حيث يتكون من بدروم وأرضي و2 دور متكرر، ويضم صيدليات ومحالًا تجارية ومطاعم وكافيهات ومركز طيران حر ومجمع سينمات.

والمشروع الخامس «فينانشيال هب»، يقع بقلب الحي المالي وحي البنوك، ويقدم مساحات إدارية وتجارية تبدأ من 40 مترًا مربعًا، ويطل على الشريان الرئيسي مرورًا بفندق الماسة بعرض 94 مترًا، ومقابل حي الوزارات ومحطة المونوريل, ومجاور لمبنى وزارة المالية ومجلس الوزارء، وكذلك مبنى البرلمان الجديد ومبنى البنك المركزي، وتصل حجم الاستثمارات بالمشروعات الخمسة إلى 11 مليار جنيه. 

شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD