الصفوة للتطوير العقاري: "صن ست 3" أكبر مشروع سكني مصيفي بمدينة رأس البر


الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 11:35 صباحاً
شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD
شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD
صفاء لويس

احتفلت شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD، بتسليم أكبر منتجع سكني مصيفي بمدينة رأس البر، والذي يحمل اسم منتجع "صن ست 3"، ويتكون من أكثر من 1300 وحدة سكنية مصيفية كاملة التشطيب.

ورحب الدكتور مدحت شلبي، رئيس مجلس إدارة شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD، ومحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب خلال الاحتفالية التي أقامتها الشركة بالحضور، معربين عن سعادتهم البالغة بتسليم مشروع صن ست 3، والذي يعد أكبر مشروع سكني مصيفي بمدينة رأس البر على الإطلاق.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة، أن مشروع صن ست 3 يقع بمنطقة الجربي الشهيرة علي النيل مباشرة، ويتكون المشروع من 120 عمارة سكنية، بما يزيد عن 1300 وحدة سكنية.

وتقدم مجلس الإدارة بالشكر لكل من شارك وساهم في التصميم والإنشاء في هذا المشروع الضخم، حيث شاركت في تشيده مجموعة كبيرة من أكبر المكاتب الاستشارية بمصر، وعلى رأسها مكتب المهندسون الاستشاريون العرب (محرم باخوم، ومكتب ZDC، والمكتب الاستشاري ايمدج EMDEG، ومكتب A-PLUS لإدارة وتشغيل مشروعي Sun Set Mall وSud Mall).

وأكدت الشركة حرصها على تسليم جميع وحدات المشروع كاملة التشطيب، مع اختيار خامات عالية الجودة في هذه التشطيبات، مشيرة إلى أن المشروع قابل للسكن من أول يوم بعد تسليمه للساده العملاء.

وأوضح كلاً من الدكتور مدحت شلبي، ومحمد شلبي أن شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD تضع نصب أعينها هدفا لن تحيد عن الوصول إليه، وهو إرضاء عملائها وخلق مجتمعات عمرانية متطورة، ونمط حياة مختلف ومميز يمثل قيمة مضافة للعملاء انطلاقًا من قناعتها الأساسية منذ نشأتها، وهي «نحن مطورون ولسنا مستثمرون"، مؤكدين أن القائمون على هذا الصرح العملاق لم يتوانوا عن تقديم الحلول، وخلق فرص جديدة تسهل من خلالها على العملاء امتلاك عقار وتأمين مستقبله.

هذا وتعتبر شركة الصفوة من الشركات الرائدة في مجال التطويرالعمراني في مصر، حيث أن مشروعاتها المتنوعة ساهمت في تقلدها مكانة مرموقة بين رواد التطوير العمراني، حتى باتت من أهم الشركات في السوق العقارية، فمنذ نشأتها عام 1996، وحتى الآن نجحت في تطوير 25 مشروعًا متنوعًا في مختلف محافظات مصر، ما بين المجتمعات السكنية المتطورة والمراكز التجارية والمنتجعات السياحية والمشروعات الطبية والتعليمية والرياضية، وتتميز جميعها بالمزج ما بين الحداثة والأصالة. 

شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD