ضياء الدين فرج: الانتهاء من مشروع «لافاييت مول» مطلع 2023


الخميس 22 سبتمبر 2022 | 05:54 مساءً
هوم تاون
هوم تاون
صفاء لويس - اشرف العمدة

قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة “هوم تاون" إن مشروع «لافاييت مول» هوالمشروع الثاني للشركة بالعاصمة الإدارية، وهو أكبر مساحة بمنطقة الداون تاون، حيث حققت الشركة نجاحات كبيرة به.

وأكد رئيس مجلس الإدارة أنه تم الانتهاء من تسويق عدد كبير من الوحدات بالمشروع، وسيتم تشغيل ما تبقى من وحدات بمعرفة الشركة، حيث يضم مجمع سينمات ومنطقة فورت كورت ومنطقة ألعاب ومنطقة ترفيهية وأكبر منطقة بلازا وجراج متعدد الطوابق. ومن المتوقع تشغيله مع نهاية 2023،ومن المقرر الانتهاء منها مطلع 2023 لتبدأ عملية التشطيب.

وأشار ضياء الدين فرج، إلى أن «لافاييت مول»، أكبر Mega Mall في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الأنشطة التجارية والترفيهية، ويقع على مساحة 23 ألف متر مربع، بالإضافة إلى 25 ألف متر لاند سكيب، كما يقام على مبنيين، بالقطعتين «1-2» بمنطقة الـ Down Town أمام فندق الماسة وبجوار المحطة المركزية للمونوريل مباشرة، بارتفاع أرضى و5 طوابق مكررة، بالإضافة إلى 2 بدروم.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة أن «لافاييت مول» أشرفت شركة DMA للاستشارات الهندسية على تصميماته الهندسية، ويضم حوالي 600 محل تجارى و85 مطعمًا أو كافيه، بواقع 80 ألف متر مساحة بيعية، فضلاً عن منطقة ألعاب للأطفال، ومنطقة تزلج على الجليد ونافورة راقصة. 

ضياء الدين فرج