ضياء الدين فرج: الانتهاء من مشروع «لافاييت مول» مطلع 2023


الخميس 22 سبتمبر 2022 | 05:54 مساءً
مشروعات شركة هوم تاون
مشروعات شركة هوم تاون
صفاء لويس - أشرف العمدة

قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة "هوم تاون" إن مشروع «لافاييت مول»، هو المشروع الثاني للشركة بالعاصمة الإدارية، وهو أكبر مساحة بمنطقة الداون تاون، حيث حققت الشركة نجاحات كبيرة به.

وأكد رئيس مجلس الإدارة في تصريحات خاصة لـ «العقارية» أنه تم الانتهاء من تسويق عدد كبير من الوحدات بالمشروع، وسيتم تشغيل ما تبقى من وحدات بمعرفة الشركة، حيث يضم مجمع سينمات ومنطقة فورت كورت ومنطقة ألعاب ومنطقة ترفيهية، وأكبر منطقة بلازا وجراج متعدد الطوابق، ومن المتوقع تشغيله مع نهاية 2023، ومن المقرر الانتهاء منها مطلع 2023، لتبدأ عملية التشطيب.

وأشار إلى أن «لافاييت مول»، أكبر Mega Mall في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الأنشطة التجارية والترفيهية، ويقع على مساحة 23 ألف متر مربع، بالإضافة إلى 25 ألف متر لاند سكيب، كما يقام على مبنيين، بالقطعتين «1-2» بمنطقة الـ Down Town أمام فندق الماسة، بجوار المحطة المركزية للمونوريل مباشرة، بارتفاع أرضي و5 طوابق مكررة، بالإضافة إلى 2 بدروم.

وتابع: «لافاييت مول» أشرفت شركة DMA للاستشارات الهندسية على تصميماته الهندسية، ويضم حوالي 600 محل تجاري، و85 مطعمًا أو كافيه، بواقع 80 ألف متر مساحة بيعية، فضلاً عن منطقة ألعاب للأطفال، ومنطقة تزلج على الجليد ونافورة راقصة. 

ضياء الدين فرج