«IGI» تطرح وحدات بمقدم 50 ألف.. وتقسيط 9 سنوات بمعرض "سيتي سكيب"


الخميس 22 سبتمبر 2022 | 11:09 صباحاً
مشروعات شركة IGI العقارية
مشروعات شركة IGI العقارية
صفاء لويس

قال المهندس شريف مصطفى، العضو المنتدب لشركة IGI Developments، إن عدد سكان مشروعات الشركة يعادل نحو 6,000 أسرة، مشيرًا إلى أنه عند الانتهاء من تسليم الوحدات بجميع المشروعات سيصل عدد الأسر إلى 12 ألف أسرة، أي ما يقرب من 60 ألف نسمة.

وأضاف المهندس شريف مصطفى في تصريحات خاصة لـ "العقارية" أنه نتيجة لجاهزية مشروعات الشركة، وتوافر أعلى مستوى من الخدمات، تحقق مشروعات IGI Developments أعلى معدلات إشغال في وقت زمني قياسي.

سيتي سكيب 2022

أشار العضو المنتدب لشركة IGI Developments إلى أن الشركة تشارك في معرض سيتي سكيب مصر المقرر إقامته سبتمبر 2022 بمجموعة متنوعة من المشروعات العقارية، والتي تقدر قيمتها الاستثمارية بـ 22 مليار جنيه مصري عن الشق السكني فقط، وتقدم تسهيلات وعروض مميزة تتمثل في 5% مقدمًا، وتقسيط حتى 9 سنوات.

وأوضح العضو المنتدب للشركة أنه تمت دراسة العروض المقدمة للعملاء بدقة شديدة، وسيتم طرح منتجات جديدة ومبتكرة للسوق بمساحات تبدأ من 50 مترًا، موضحًا أن الأسعار للمشروعات تبدأ من مليون جنيه للوحدة، من خلال العرض المقدم يمكن للعميل الحصول على وحدة بمقدم يبدأ من 50 ألف جنيه، كما يمكن للعميل الحصول على وحدة نموذج 3 غرف بسعر 1.5 مليون جنيه على 8 سنوات.

مشروع أشجار هايتس

أشار المهندس شريف مصطفى إلى أن مشروع أشجار هايتس يشمل مساحات متنوعة للفيلات، والمتبقي عدد محدود منها، ومساحتها 300 متر بأسعار تنافسية تبدأ من 5 مليون جنيه، وتقسيط 8 سنوات.

وأضاف أن الشركة ستطرح أيضًا منتجات جديدة بمشروع أشجار هايتس، بمساحات شقق تبدأ من 50 مترًا، وتتمثل في ستديو غرفة واحدة، وشقق غرفتين، و3 غرف، وتبدأ مساحتها من 80 وحتى 170 مترًا، وتقسيط يصل إلى 9 سنوات بما يتناسب مع احتياجات ومتطلبات العملاء، ويبلغ إجمالي الوحدات الجاري تسويقها 600 وحدة ما بين الشقق والفيلات بـ أشجار هايتس.

ونوه إلى أن IGI Developments وقعت شراكة جديدة مع المسوق العقاري Anchor، لتسويق الشقق بمشروع أشجار هايتس، لحرصنا على تقديم خدمات عالية المستوى، وهو ما تهدف له شركة Anchor أيضًا، مما يجعلها الشريك المثالي لنا.