ميدو مطلوب أمام النيابة والأحوال المدنية تبحث عنه


الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 08:10 مساءً
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
هشام العطيفي

أكدت نقابة أطباء مصر اليوم الأربعاء، أنها تتابع سير التحقيقات في البلاغ الذي قدمته في يوليو الماضي ضد لاعب ومدرب نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، واتهمته فيه بتوجيه السب واتهامات مرسلة ضد جموع أطباء مصر وتحريض الرأي العام ضدهم.

الأحوال المدنية تبحث عن ميدو

قال إحسان السعيد محامي النقابة العامة للأطباء، إن النقابة تتابع سير التحقيقات في المحضر المحرر برقم ٤٠٦١ لسنة ٢٠٢٢ جنح قصر النيل والمنظور أمام نيابة وسط القاهرة برئاسة المستشار محمد الدكروري مدير النيابة تحت رقم ١٤ لسنة ٢٠٢٢ حصر تحقيق.

وأضاف أنه تبين أن النيابة العامة استدعت اللاعب للمثول أمامها للتحقيق إلا أنه تبين عدم وجوده في العنوان المثبت لديها، وعليه كلفت النيابة العامة مصلحة الأحوال المدنية بالبحث عن العناوين المثبتة لإقامة اللاعب لطلبه للمثول للتحقيق.

في السياق، أكد الدكتور أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء، ومقرر لجنة الإعلام، أن نقابة الأطباء لن تغفل عن متابعة كافة الأمور المتعلقة بحقوق الأطباء ومن ضمنها متابعة سير التحقيقات في البلاغات التي تقدمت بها نقابة الأطباء ضد من وجه إهانة إلى الأطباء أو اعتدى عليهم.

وشدد الدكتور أحمد حسين على أن هناك فجوة عميقة وواسعة بين النقد والهجوم، ونقابة الأطباء تتفهم النقد بل وتطلبه لتحسين أداءها وتصحيح أخطاءها، إلا أن نقابة الأطباء لن تقبل أية إساءة أو إهانة لكيانها أو لأعضاءها الأطباء.

ميدو يهاجم الأطباء

وسبق أن هاجم ميدو الأطباء والقطاع الطبي، بعدما ذكر أن عدد من المستشفيات الكبرى، رفضت استقبال والد زوجته المريض بالسرطان، بعد تدهور حالته خلال إجازة العيد، نتيجة لإجازات الكثير من الأطباء.

وقال ميدو مهاجما الأطباء:  "القطاع الطبي في مصر مهزلة وبتكلم على مستشفيات كبيرة .. القطاع في مصر بايظ وفاشل .. والدكاترة معظمهم معندهمش ضمير، لما الدكاترة الكبار يقولو للدكاترة الصغيرين متكلمنيش عشان أنا فى إجازة يبقى مايستحقش يلبس البالطو.. الناس بتوع القطاع الطبي لازم يتحاسبوا لأن معظمهم معندهمش ضمير".