الأهلي ينتصر بخماسية في أولى مباريات كولر.. تألق شادي حسين


الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 06:23 مساءً
النادي الأهلي
النادي الأهلي
هشام العطيفي

حقق النادي الاهلى اليوم الأربعاء، فوزاً كبيراً على نظيره بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودى الذى جمع الفريقين اليوم على ستاد الاهلى والسلام، في أولى مباريات الفريق تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يسحق بتروجيت بخماسية 

في بداية اللقاء، تقدم حسام حسن بالهدف الأول في الدقيقة 13 ثم سجل رامى ربيعة الهدف الثانى من ركلة جزاء، قبل أن يضيف أحمد عبد القادر الهدف الثالث للأحمر ، ليسجل محمود فليكس لاعب بتروجت هدفه فريقه الوحيد قبل نهاية الشوط الأول .

ومع انطلاق الشوط الثانى، سجل عمرو السولية الهداف الرابع قبل أن ينهي الوافد الجديد شادى حسين مهرجان الأهداف، بالهدف الخامس للمارد الأحمر، ليسجل أولى أهدافه بقميص الأحمر.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن يواجه الاهلى نظيره الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن يستضيف الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري في مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

وخلال ودية اليوم، أشرك مارسيل كولر مجموعة من اللاعبين، من أجل الاطمئنان على مستواهم البدنى على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا العائد من الإعارة والذى شارك في الشوط الثانى.

ويواجه الأهلي وديا فريقي أسوان وطلائع الجيش يومى 25 و29 من شهر سبتمبر الجارى، =من أجل منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم الفنية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.