سابقة أعمال شركة جيتس للتطوير العقاري gates development


شركة جيتس للتطوير العقاري

الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 06:22 مساءً
حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة جيتس
حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة جيتس
محمد محمود

سابقة أعمال شركة جيتس، تعد شركة جيتس للتطوير العقاري، واحدة من كبرى الشركات التي تمتلك سابقة أعمال تعد هي الأقوى في تاريخ الإنشاءات والبناء في مصر على مدار 28 عاما، وفقا لـ حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة جيتس للتطوير العقاري. 

شركة جيتس للتطوير العقاري

وفي تصريحات خاصة لـ "العقارية"، قال حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة جيتس، إن الشركة تعد واحدة من الشركات التي تبحث دائما عن التجديد والحداثة واستخدام كل ما هو جديد لتقديم منتج جيد ومتميز لكسب ثقة العميل، مؤكدا أن الشركة تؤمن بأن جودة المنتج هي أفضل دعاية للشركة وتعتمد فيها على الابتكار والخبرات والشركة جاءت بدايتها بالسوق العقاري المصري عام 1996. 

سابقة أعمال شركة جيتس للتطوير العقاري

وعن سابقة أعمال شركة جيتس للتطوير العقاري gates development، قال حسن نصر، إن الشركة تمتلك سابقة أعمال تعد الأقوى في تاريخ الإنشاءات والبناء في مصر على مدار 28 عاماً، فضلا عن امتلاكها مجموعة من الشركات التابعة لها والتي تعمل في مجالات أخري غير العقارات. 

وأوضح أن شركة جيتس، يتبعها شركات تعمل في مجال المقاولات والتشييد والبناء وشركات متخصصة في صناعة الحديد والصلب وشركات تعمل في مجال إدارة المرافق وهو ما يميزنا.

عملاء شركة جيتس للتطوير العقاري

وأوضح حسن نصر، أن عملاء شركة جيتس يستمتعون بحالة من الرضا عند التعامل مع الشركة لعلمهم بوجود زراع مقاولاتي قوي، ما يحول دون التأخر في تسليم الوحدات أو المماطلة في التنفيذ وهو ما قد يعانيه البعض بالسوق المصري.

سابقة أعمال شركة جيتس للتطوير العقاري

كشف حسن نصر في تصريح سابق، أن الشركة لديها خطة واعدة للاستثمار والتوسعات شرق وغرب القاهرة وفي العاصمة الإدارية والساحل الشمالى وكذلك البحر الأحمر ليتواكب ذلك مع خطة الدولة في التنمية والتطوير في المدن الجديدة بالإضافة إلى تحقيق التنوع في محفظة الشركة الاستثمارية وتقديم حزمة متنوعة من المشروعات للعملاء. 

وأوضح نصر أن الشركة حققت ناحات مميزة في مشروعات الشركة الخمسة كمبوند فينيا ومول أوداز وكمبوند كتالان بالعاصمة الإدارية ومول ويست جيت بـ 6 أكتوبر وبلازا اسبانيا مول بـ الشيخ زايد بأجمالي استثمارات تصل لحوالي 9 مليارات جنية. 

وأوضح نصر أن شركة جيتس للتطوير العقاري، تسعى جاهدة لزيادة محفظة الأراضي بالشركة حيث تصل محفظة الأراضي الخاصة بالمشروعات الخمسة 96 فدانًا تضمنت بعدد وحدات اجمالي 3044 وحدة مختلفة بين التجاري والإداري والطبي والسكني، لافتا إلى أن الشركة ترغب في التوسع في عمل مشروعات جديدة بفكر متميز معتمدين علي أروع التصميمات العالمية التي تقوم بها كبريات المكاتب الهندسية في العالم والفكر الجديد الذي يتناسب مع خططتنا التوسعية لقيادة الشركة.

 كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند فينياكمبوند فينيا

وأطلقت شركة جيتس، كمبوند فينيا في مارس الماضي، ويقع بقلب العاصمة الادارية الجديدة Venia New capital داخل الحي السكني السابع بالعاصمة الإدارية،  على مساحة 40 فدانا بإجمالي استثمارات تبلغ ملياري جنيه، وهو واحد من أفضل المواقع بالعاصمة، لقربه من الأحياء السكنية المتعددة إضافة إلى المناطق الخدمية المختلفة. 

 ويقع كمبوند فينيا قرب من محور محمد بن زايد وبالتالي يتميز بسهولة الوصول إليه، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع أقل من 20%، وبدأت الشركة بالفعل في أعمال تنفيذ المشروع، على أن يبدأ التسليم في 2024.

ووفقا لتصريحات أحمد الدسوقي، رئيس قطاع المبيعات بشركة جيتس للتطوير العقاري،  يطل كمبوند فينيا على 4 شوارع رئيسية بعرض 60 مترا و 40 مترا، وتصل مساحات الوحدات حتى 222 مترا، وتتميز بالتصميم الداخلي والخارجي المميز، كما يضم المشروع خدمات فريدة منها 3 بوابات رئيسية وملعب اسكواش وملعب كرة قدم وتنس وحمام سباحة ومسجد وجيم وناد صحي للرجال والسيدات وقاعات اجتماعات وقاعات للمناسبات.

و يضم الكمبوند، مولا تجاريا على مساحة 9 آلاف متر ومنطقة ألعاب للأطفال وأمن وحراسة على مدار 24 ساعة وكاميرات مراقبة CCTV بأحدث أنظمة مراقبة عالمية، بالإضافة إلى جراج سيارات خاص أسفل العمارات، وتراك للمشي والجري والدراجات، وهو ما يعكس حجم الخدمات المتنوع الذي يتواجد بالمشروع.

 كمبوند كتالان العاصمة الإدارية

كمبوند كتالانكمبوند كتالان

ومن أهم مشروعات شركة جيتس، كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan new capital،  والذي يضم وحدات سكنية متنوعة بقلب العاصمة. 

ويقع كمبوند كتالان تحديدا في الحي السكني السابع R7 بالعاصمة الإدارية، بالقرب من الحي الحكومي والحي الدبلوماسي ويطل على النهر الأخضر أشهر معالم العاصمة الادارية.

ويقع المشروع على مساحة نحو 40 فداناً، وهي مساحة كبيرة مكنت شركة جيتس، من توفير خدمات ومرافق متعددة بجانب الوحدات السكنية المتنوعة. 

يقدم مشروع Catalan وحدات بنتهاوس بمساحات تتراوح من 200 متر مربع إلى 231 متر مربع بالإضافة إلى فلل بمساحات تتراوح من 478 متر مربع إلى 647 متر مربع

ويتميز بوجود نادي اجتماعي متميز ومبنى اجتماعي مستوحى من الطراز الإسباني ومسجد كبير، واعتماد المشروع على الطاقة الشمسية، ومسارات جري واسعة. 

 مشروعات جيتس.. مول اوداز العاصمة الادارية الجديدة

مول اودازمول اوداز

مول اوداز العاصمة الإدارية، واحد من أهم المشروعات الاستثمارية لشركة جيتس للتطوير العقاري، ويقع بقلب منطقة حي المال والأعمال المتميز، بمساحة 16800 متر مربع، على بعد خطوات قليلة من محطة القطار المركزية، والتي تضم محطة مترو ومحطة Monorail، وبالتالي فإن موقعه الاستراتيجي داخل العاصمة أعطاه قيمة كبيرة. 

ويقع مول أوداز بالقرب من الطريق الدائري ومحور بن زايد ما يجعله صاحب موقع متميز. 

ويضم مول أوداز العاصمة الإدارية وحدات متنوعة منها محلات للبيع في العاصمة الإدارية وهناك مكاتب للبيع في حي المال والأعمال. 

يقدم المبنى واجهتين على محورين رئيسيين: الأول: عرض 94 متر من فندق الماسة، أكبر مدينة للفنون والثقافة في العالم، ومدخل الحي الحكومي، والثاني يبعد عرض 45 متر عن أكبر الحدائق الموجودة بحي المال.

مول ويست جيت 6 أكتوبر Mall West Gate October

مول ويست جيت 6 أكتوبر Mall West Gate Octoberمول ويست جيت 6 أكتوبر Mall West Gate October

 يقع مشروع Plaza Espana في مدينة الشيخ زايد، ونطمح أن يصبح أهم وجهة تسوق في المدينة، حيث يواجه العديد من المجتمعات سريعة التطور على جانبي شارع البوليفارد وطريق دهشور. يهدف المشروع لتقديم أفخم وأشهر الماركات العالمية في مكان واحد.

 وتتنوع الأنشطة داخل مول ويست جيت 6 أكتوبر، ما بين التجارية والطبية، وقد طرحته شركة جيتس Gates Developments، بمساحات تبدأ من 23 متر مربع وحتى 251 متر مربع، بمقدم يبدأ من 10%، وفترة سداد تصل إلى 5 سنوات.

بلازا اسبانيا مول الشيخ زايد Mall Plaza Espana Sheikh Zayed

بلازا اسبانيا مول الشيخ زايد Mall Plaza Espana Sheikh Zayedبلازا اسبانيا مول الشيخ زايد Mall Plaza Espana Sheikh Zayed

يتميز مشروع جيتس بلازا اسبانيا مول الشيخ زايد Mall Plaza Espana Sheikh Zayed، بموقعه المتميز حيث أنه يقع بأول مدخل الشيخ زايد 4 على محور الأمل. 

 ويقام مشروع جيتس بلازا اسبانا على مساحة 14250 متر، وهو مول إداري وطبي وتجاري. 

وعن الوحدات الخاصة بمول بلازا اسبانيا،  تبدأ مساحة الوحدات من 43 متر وتصل إلى حوالي 423 متر، بمقدم يبدأ من 30%، مع فترة تقسيط 3 سنوات.