ضياء الدين فرج: «هوم تاون» تستهدف إنشاء أول مشروع تجاري ترفيهي في الصعيد


الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 01:04 مساءً
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون
صفاء لويس - أشرف العمدة

قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة "هوم تاون" إن الشركة تعمل في السوق العقاري وفق رؤية واضحة تستهدف من خلال لها التوسع في تنفيذ العديد من المشروعات، مشيراً إلى حصول هوم تاون على قطعة أرض جديدة بمدينة غرب أسيوط، أو ما يطلق عليها مدينة ناصر التي تقع بالقرب من محافظة أسيوط ومدينة أسيوط الجديدة، حيث تقترب بضع كيلومترات من مطار أسيوط والطريق الصحراوي الغربي والشرقي.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة في تصريحات خاصة لـ «العقارية» أنه على هذا الفكر والرؤى حصلت الشركة على قطعة أرض رقم 1 بمساحة 71 ألف متر مربع في المرحلة الأولى من مدينة ناصر، وذلك لإقامة مشروع تجاري ترفيهي سيكون الأول من نوعه بمنطقة الصعيد، والتي تحظى بقوة شرائية كبير.

وأشار ضياء الدين فرج، إلى أن الشركة تستهدف من هذا المشروع أن يكون مركزًا تجاريًا وقبلة استثمارية للمنطقة بأكملها، وذلك نظرًا لموقعه المميز على طريق هضبة أسيوط، وما يتضمنه من مشروعات ترفيهية وتجارية، وهذا تلبية لرغبات العملاء بهذه المنطقة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة، أنه وقع اختيار «هوم تاون» على مدينة غرب أسيوط لعدة أسباب أهمها موقع المدينة، الذي يشبه مدينة القاهرة الجديدة بالقاهرة الكبرى، بحيث تقام مدينة غرب أسيوط على ارتفاع يزيد على 700 متر فوق سطح البحر وبها العديد من الخدمات الاستثمارية.

وتابع: المرحلة الأولى من المدينة تضم أكثر من 3000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى وجود أول جامعة خاصة على مساحة 80 فدانًا، لافتًا إلى أنه سيتم تشغيلها بداية من العام الدراسى المقبل، وعدد من المشروعات الاستثمارية، في ظل التخطيط الذي وضعته الدولة المصرية لهذه المدينة لتكون ضمن مدن الجيل الرابع، مؤكدًا أن المدينة استقبلت استثمارات تزيد على 6 مليارات جنيه حتى الآن في البنية التحتية والمشروعات السكنية التي تقوم هيئة المجتمعات العمرانية بتنفيذها بالتعاون مع الجهات الأخرى، كما بدأت عمليات التسليم لتلك الوحدات.

وأكمل: لا شك أن محافظة أسيوط تتميز بقوة شرائية في مختلف شرائحها المجتمعية في ظل ارتفاع مستوى التعليم والمناصب المرموقة التي يتقلدها أبناء هذه المحافظة، سواء على المستوى الطبي أو التعليمي، وذلك بسبب وجود أكبر جامعة بها، وهي جامعة أسيوط التي تضم العديد من الكليات، حيث تعد ملتقى ثقافات متنوعة على المستوى المحلي والعربي والعالمي. 

ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون