المهندس أحمد العدوي: مشروع Jefaira يستهدف تنوعًا لمحفظة العملاء


الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 09:55 صباحاً
جيفيرا الساحل الشمالي
جيفيرا الساحل الشمالي
صفاء لويس - أشرف العمدة

قال المهندس أحمد العدوي، الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، إن مشروع Jefaira يستهدف تنوعًا في العملاء، من خلال تقديم نماذج مختلفة من الوحدات السكنية، وذلك بما يتماشى مع قدراتهم ورغباتهم الشرائية.

وأضاف المهندس أحمد العدوي في تصريحات خاصة لـ «العقارية»، أن مشروع Jefaira يتميز بموقعه الفريد بمنطقة الساحل الشمالي، إلى جانب سعي الشركة ليكون مشروعًا حيويًا طوال العام من خلال جذب العديد من العلامات التجارية، التي ستجعل المشروع يصل لتلك المعادلة، وذلك ما يتماشى مع فكرة الدولة لتحويل منطقة الساحل الشمالي لمنطقة استدامة، وليست موسمية.

جيفيرا الساحل الشمالي شركة إنرشيا

أضاف الرئيس التنفيذي أن مشروع Jefaira يُقام على مساحة 5.8 ملايين متر مربع تقريبًا، وتسعى الشركة لاستقطاب العديد من الخدمات للمشروع، بحيث يقدم خدماته طوال 6 أشهر كخطوة مبدئية، تبدأ من شهر مايو حتى نهاية أكتوبر من كل عام، وذلك بالتوازي مع البدء فى تصميمات منطقة الداون تاون بالمشروع، وكذلك منطقة الفنادق، والتي يجري حاليًا التفاوض مع العلامات التجارية، التي تقوم بإدارتها وتشغيلها، فضلًا عن وجود مستشفى تقدم خدماتها لقاطني المشروع والمناطق المجاورة له، مشيرًا إلى أنه حاليًا في مرحلة الحصول على الموافقات النهائية بعد تغير جهات الولاية.

المشروعات الخدمية بمشروع Jefaira

فيما يتعلق بالعناصر غير السكنية، أو ما يطلق عليها المشروعات الخدمية بمشروع Jefaira، قال المهندس أحمد العدوي: ستعمل طوال 6 أشهر بشكل مبدئي، وهو ما سيعود بالنفع للمنتج العقاري النهائي للمشروع، وقد تحقق العملاء عوائد استثمارية جيدة.

وتابع الرئيس التنفيذي: Jefaira يطلق عليها مدينة ساحلية وليس مشروعًا نظرًا لتنوع العملاء والخدمات المتكاملة، وتضم أكثر من 16 ألف وحدة سكنية.

وأشار إلى أن أعمار معظم عملاء المدينة أقل من 50 عامًا بنسبة تزيد على 70%، حيث بلغت محفظة عملاء الشركة أكثر من 5 آلاف عميل حتى الآن، لافتًا إلى أنه تم الإنتهاء الشركة من تسليم عدة مشاريع منذ بداية العمل بالسوق سواء بالبحر الأحمر أو القاهرة، بجانب التسليمات الحديثة بالمشروعات القائمة.