"IGI Developments": تسليم 2000 وحدة بمشروع أشجار سيتي


الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 09:29 صباحاً
مشروعات شركة IGI
مشروعات شركة IGI
صفاء لويس

قال المهندس شريف مصطفى، العضو المنتدب لشركة IGI Developments، إن مشروع حي الأشجار مثال على حرص الشركة على تطوير مشروعاتها، التي تم تنفيذها وتسليمها وتقديم خدمات عالية الجودة بها، والتي تضمن للعملاء رفع قيمة وحداتهم وخلق قيمة مضافة للمشروع.

وأضاف  المهندس شريف مصطفى أنه يتم بصورة دورية عمل خطة لتطوير المشروع تشمل أعمال الصيانة، وتحديث الخدمات مثل اللاندسكيب، والطرق وإضاءة المشروع، ورفع كفاءة المباني، وتشمل الخطة مناطق لألعاب الأطفال، وتقديم الأطعمة الخفيفة، ويتم التجهيز حاليًا لتحديث بوابات المشروع والسور المحيط به، إضافة إلى بعض التجديدات بالمنطقة التجارية.

وشدد العضو المنتدب لشركة IGI Developments على أن الشركة تحرص على تأجير المحلات بكل مشروعاتها، وذلك للحفاظ على الجودة وتقديم الخدمات الأفضل، مضيفًا أن «IGI Developments» ركزت على الاستعانة بعدد أكبر من شركات المقاولات، بقيمة أعمال 3.5 مليار جنيه بمشروعات الشركة المختلفة للإسراع من معدلات التنفيذ بالمشروعات، وسيتم الانتهاء من هذه الأعمال خلال عامين، بما يضمن تسليم أكبر عدد من الوحدات للعملاء في وقت زمني قياسي.

مشروعات شركة IGI

ولفت المهندس شريف مصطفى إلى أن IGI Developments تتعاون مع شركة جينزا للمقاولات، التي تمتلك سابقة أعمال كبرى، حيث نفذت مشروعات، منها جامعة النيل، وملحق قسم الأطفال بمستشفى 57357، ومبنى مايكروسوفت، والبريد المصري بالقرية الذكية، ومول مطار القاهرة الدولي.

وأردف أن إجمالي الوحدات المسلمة بمشروع أشجار سيتي 2000 وحدة، وتستهدف الشركة تسليم 1000 وحدة جديدة بنهاية 2022، حيث تم تسليم 600 وحدة بالعام الجاري، وسيتم تسليم 400 وحدة أخرى بنهاية العام.

مشروع أشجار سيتي

استطرد العضو المنتدب للشركة، أن مشروع أشجار سيتي يتميز بالموقع الاستراتيجي، حيث يقع بالقرب من كل المحاور والطرق الرئيسية بالمنطقة، مثل طريق الواحات والطريق الدائري وطريق الفيوم وطريق دهشور، ويمتد على مساحة 148 فدانًا، مشيرًا إلى أن الشركة طرحت في مارس الماضي مرحلة Calla بمشروع أشجار سيتي، والتي حققت نجاحًا بيعيًّا كبيرًا.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من بيع هذه المرحلة بالكامل في وقت وجيز، لذا قررت الشركة طرح مرحلة جديدة باسم Rosa، وسيتم المشاركة بها بمعرض سيتي سكيب لتلبية مزيد من الرغبات في هذه المرحلة، على أن تترواح مساحات الوحدات بها ما بين 100 وحتى 190 متر مربع بغرفتي أو 3 غرف نوم وأسعار تبدأ من مليون جنيه مصري وتقسيط 8 سنوات.

وفيما يخص مشروعات الشركة الأخرى خلال 2022، نوه المهندس شريف مصطفى إلى أنه سيتم تسليم ما يقرب من 300 وحدة بها بنهاية العام الحالي.