زوجة وائل الإبراشي تُفجر مفاجأة جديدة حول وفاته


الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 05:22 مساءً
وائل الإبراشي
وائل الإبراشي
العقارية

كشفت سحر الإبراشي زوجة الاعلامي وائل الإبراشي عن مفاجأة جديدة، أثناء جلسة محاكمة الطبيب المتهم بإعطاء الإبراشي أدوية كانت سببا في وفاته، لافتة إلى أنه أثناء معالجة زوجها قامت باستدعاء طاقم تمريض وصل عددهم إلى 16 ممرضا مقيمين معهم في البيت 24 ساعة.

خطأ طبي تسبب في وفاته

و أكدت أن تدهور الحالة الصحية لـ وائل الابراشي كانت نتيجة خطأ طبي في بداية فترة علاجه من إصابته بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن الخطأ الطبي تسبب في مشاكل كبيرة بالرئة حتى أصبحت تعمل بأقل من 60% من قدرتها الطبيعية.

تأجيل محاكمة طبيب وائل الإبراشي

فى سياق متصل ، أجلت محكمة استئناف القاهرة، اليوم الثلاثاء، أولى جلساتها لمحاكمة الطبيب المتهم في وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، بإعطائه أدوية خاطئة تسببت في حدوث مضاعفات أدت لوفاته لجلسة 6 نوفمبر.

قال الدكتور جمال عميرة، رئيس لجنة التحقيقات بنقابة الأطباء، إنه تم عقد جلسة للتحقيق في أزمة اتهام طبيب بالتسبب في تدهور الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.

نقابة الأطباء

وأوضح "عميرة" إنه تم أخذ أقوال الدكتور خالد منتصر في اتهامه بالتشهير بالدكتور شريف عباس استشاري الكبد والطبيب المعالج للإبراشي، قبل أن ينصرف من مقر النقابة.

ولفت "عميرة" إلى استمرار التحقيقات في هذه القضية، مضيفًا: "التحقيقات لم تنتهي بعد، وسنعقد جلسة أخرى لم يتم تحديد موعدها"، مشيرًا إلى أن الطبيب المعالج للإبراشي قدم أوراقا ومستندات خاصة بحالته الصحية قبل نقله إلى المستشفى.

وسبق أن قررت النقابة تشكيل لجنة من أطباء استشاريين لفحص الأوراق والمستندات التي تقدم به الدكتور شريف عباس، الطبيب المعاج خلال العزل المنزلي.

ولفت إلى أن الدكتور خالد منتصر رد على اتهامه بالتشهير والإساءة إلى الدكتور شريف عباس، بأنه لم يقصد في حديثه شخص بعينه ولم يذكر اسمه.