حسن نصر: «جيتس» الأقوى في الإنشاءات والبناء على مدار 28 عامًا


الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 04:19 مساءً
حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة جيتس
حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة جيتس
صفاء لويس

قال حسن نصر، الرئيس التنفيذي لشركة جيتس، إن الشركة واحدة من الشركات التي تبحث دائمًا عن التجديد والحداثة، وكذلك استخدام كل ما هو جديد لتقديم منتج جيد ومتميز، وذلك لكسب ثقة العميل فهي تؤمن بأن جودة المنتج هي أفضل دعاية للشركة، وتعتمد فيها على الابتكار والخبرات، والشركة جاءت بدايتها بالسوق العقاري المصري عام 1996.

وأضاف الرئيس التنفيذي لـ«جيتس» في تصريحات خاصة لـ«العقارية» أن الشركة تمتلك سابقة أعمال تعد الأقوى في تاريخ الإنشاءات والبناء في مصر على مدار 28 عامًا، فضلًا عن امتلاكها مجموعة من الشركات التابعة لها، والتي تعمل في مجالات أخرى غير العقارات، منها: شركات تعمل في مجال المقاولات والتشييد والبناء، وشركات متخصصة في صناعة الحديد والصلب، وشركات تعمل في مجال إدارة المرافق، موضحًا: "وهو ما يميزنا".

ولفت نصر إلى أن عملاء «جيتس» يستمتعون بحالة من الرضا عند التعامل مع الشركة لعلمهم بوجود زراع مقاولاتي قوي، ما يحول دون التأخر في تسليم الوحدات، أو المماطلة في التنفيذ، وهو ما قد يعانيه البعض بالسوق المصري.

وأكد أن حالة التضافر بين قطاعي المقاولات والتطوير العقاري، ساهم في الدفع بشركة جيتس إلى أن تصبح ضمن شركات التطوير العقاري التي التزمت بالجدول الزمني للتنفيذ والإنشاءات على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، وكذا الالتزام بتسليم الوحدات والبرامج الزمنية المحددة.