مشاريع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير العقارية في السوق المصري


مشاريع شركة مدينة نصر للإسكان العقارية

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 03:21 مساءً
مشاريع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير
مشاريع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير
العقارية

شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير من كبري الشركات التي تركت بصمتها في السوق العقاري، لديها رصيد كبير من ثقة العملاء، وعدد من المشاريع المتميزة بتصاميم راقية في أفضل المناطق حول الجمهورية، تعمل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير لأن تكون من الشركات الرائدة التي تنافس بكل قوة وسط حيتان المجال الذين يخططون ليل نهار للإستحواذ علي اكبر عدد من العملاء، لكن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تقف صامدة تقدم مشاريعها بكل ثقة، هذه المشاريع التي تلبي كل احتياجات العملاء المتنوعة في مكان واحد، في السطور التالية سوف نتعرف بشيء من التفصيل حول مشاريع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وطريقة جزء وحدات سكنية فيه.

حول شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير من الشركات الرائدة في السوق العقاري تأسست في عام 1995 كشركة قطاع عام، دخلت الشركة في البورصة المصرية لأول مرة في التداول علي اسهمها في عام 1995 وتم هيكلتها بشكل جديد في عام 2007 لتتوسع الشركة في انشطتها في السوق العقاري المصري.

مشاريع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

تمتلك الشركة عدد من المشاريع العقارية في السوق المصري ابرزها مشروع تاج سيتي ومشروع سراي ومشروع تاج سلطان ومشروع بريميرا.

مشروع تاج سيتي

مشروع تاج سيتي من مشاريع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير في القاهرة الجديدة بالتحديد في التجمع الخامس، بني المشروع علي مساحة 3.5 مليون متر مربع، يتميز مشروع تاج سيتي بتصاميم عصرية تم استيحاء فكرتها من المدن القديمة العريقة، يبعد المشروع ببضع دقائق عن المعادي ومدينة نصر.

مشروع سراي

مشروع سراي من مشاريع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير في القاهرة الجديدة علي طريق القاهرة السويس، تبعد بمسافة قليلة عن العاصمة الإدارية الجديدة، تتميز بتصاميم متميزة تجعل العميل منبهر أمامها.

مشروع تاج سلطان

مشروع تاج سلطان من مشاريع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير في مدينة القاهرة علي مساحة 300.000 متر مربع، يقع بالقرب من مصر الجديدة ومدينة القاهرة الجديدة، يمتاز بتصاميم جميلة تناسب مختلف الأذواق مما يجعل العميل في رضا تام عن الشركة والمشروع ومستمتع بالإقامة فيه.

مشروع بريميرا

مشروع بريميرا من مشاريع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير في مدينة نصر علي مساحة 10.322 متر مربع، يقع بالقرب من الطريق الدائري، يحتوي المشروع علي عدد 390 وحدة سكنية مميزة بتصاميم عصرية مواكبة للعصر.

طريقة حجز الوحدات السكنية في شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

تستطيع حجز وحدات سكنية في اي من مشاريع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير من رقم الخط الساخن 16750 او من الموقع الإلكتروني الرسمي "من هنا"