العضو المنتدب لـ«الفطيم»: تركيب أول نظام مروري في مصر بمشروع كايرو فيستيفال سيتي


الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 02:53 مساءً
المهندس أشرف عز الدين العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية
المهندس أشرف عز الدين العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية
صفاء لويس - أشرف العمدة

قال المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، إن المجموعة تقدم العديد من المزايا المتنوعة بمشروع كايرو فيستيفال سيتي، وأحدثها تركيب نظام مرور حديث بما يتناسب مع المترددين على المول التجاري، وقاطني الوحدات السكنية والإدارية.

وأضاف العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية في تصريحات خاصة لـ «العقارية» أن هذا النظام يُعد هو الأول من نوعه في مصر، وقد نُفذ في ألمانيا، ويجري حاليًا الإعداد التجريبي لتشغيله، ومن المقرر تشغيله بشكل فعلي مطلع العام المقبل.

وأوضح المهندس أشرف عز الدين أن امتدادًا لتميز المجموعة بالسوق المصري، فقد انتهت من بيع عدد من المباني الإدارية للكثير من العلامات التجارية العالمية في مشروع كايرو فيستيفال سيتي، أبرزها: أمازون وبيبسي وعدد كبير من شركات البترول، كما يعد مشروع كايرو فستيفال سيتي أكبر بيزنيس بارك في مصر، لما يتضمنه من مواصفات تتطابق مع متطلبات الشركات العالمية وليست المصرية فقط.

وتابع: ووفقًا للخطط التوسعية لمجموعة الفطيم العقارية، فقد تستهدف الحصول على أراضي في مواقع مميزة لتنفيذ مشروعات متنوعة ومتكاملة، من الصعب تنفيذها بمنطقة الساحل الشمالي خلال الفترة المقبلة، لكن تسعى المجموعة للتوسع بالسوق المصري سواء في غرب القاهرة أو شرقها، في ظل تطور فلسفة التطوير العقاري في مصر.