أكد المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، أن مشروع كايرو فستيفال يعتبر علامة مميزة بمنطقة شرق القاهرة، وأُنشئ ليكون مشروع متكامل بين الوحدات الإدارية والتجارية والفندقية والترفيهية، وهو من أهم المعالم التي ساعدت في جذب الاستثمارات إلى القاهرة الجديدة، حيث يُقام على مساحة 3 ملايين متر مسطح، منها 1.4 مليون متر مسطح مباني، تضم 350 ألف متر مسطح للمباني الإدارية، ونحو 300 ألف متر مسطح للمشروعات التجارية، منها مساحة 200 ألف متر مسطح للمول التجاري، وتمثل المساحات الخضراء والجراجات نسبة كبيرة من المساحة الإجمالية للمشروع.
وأضاف المهندس أشرف عز الدين في تصريحات خاصة لـ «العقارية» أن المشروع ساهم في جذب الاستثمارات إلى القاهرة الجديدة، كما حقق التوازن بين الرؤيتين المصرية والخليجية في بناء منتج متميز، مشيرًا إلى أن النجاح الذي حققته مجموعة الفطيم العقارية بالسوق المصري، أساسه الدعم المطلق من الإدارة الأم بدولة الإمارات العربية المتحدة ورؤيتها للسوق المصري، والتي بدأت باختيارها للقيادات التنفيذية، وكذلك فريق العمل الذي أسس منهجًا لتقديم منتج عقاري مميز بالسوق، في ظل المنافسة الكبيرة بين الشركات، لتأتي مهمة الفريق الحالي بالمجموعة لاستكمال هذه المسيرة، ورسم الخطوط الأساسية لعمل المجموعة بالسوق المصرية.
وأوضح العضو المنتدب لمجموعة أنه فيما يتعلق بتحقيق الرؤيتين المصرية والخليجية في السوق المصري، فقد يراها البعض شيء صعب، لكني أؤكد أنها رؤية متقاربة للغاية تهدف إلى تحقيق نجاحات تنموية عنوانها المنتج العقاري المميز للمجموعة، بما يوفره من مميزات عديدة، وبما يحققه من رغبات لا محدودة لكافة العملاء.
وشدد على أنه من أهم القواعد الرئيسية لمجموعة الفطيم العقارية، وجود رؤية واضحة لخطط العمل، وهي رؤى متقاربة بنسبة كبيرة مع الرؤى الخاصة في السوق المصري، والتي تهدف في المقام الأول لتقديم منتج يسعد العملاء ويحقق رغباتهم، بينما قد تختلف رؤية المجموعة عن رؤية عدد من الشركات المصرية العاملة بالسوق المحلية، ولا تتوقف رؤية المجموعة عند تنمية الأرض فقط، بل تتخطى ذلك وصولاً إلى إثراء العملاء وسعادتهم.