أحمد منصور: العام المالي الحالي عام الإنشاءات الأكبر بمشروعات الشركة


الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 12:36 مساءً
المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة cred
المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة cred
صفاء لويس - أشرف العمدة

قال المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة cred، إن العام الحالي لشركة cred هو عام مزدوج الأركان ما بين البدء في تسليمات باكورة أعمالها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع كاسيل لاند مارك، والذي تستعد الشركة لتسليم أول 100 وحدة سكنية بالمرحلة الأولى منه بنهاية العام الجاري.

ومن المقرر أن يتم تسليم 50 وحدة أخرى بالمشروع حتى منتصف العام المقبل 2023، لتستمر عمليات التسليم حتى يتم الإنتهاء من تسليم المشروع بالكامل.

شركة كريد للتطوير العقاري

وأضاف الرئيس التنفيذى لشركة cred في تصريحات خاصة لـ"العقارية"، أن العام المالي 2022-2023، يُعد عام الإنشاءات الأكبر بمشروعات الشركة، مشيرًا إلى أن إجمالي أعمال التنفيذ في مشروع كاسيل لاند مارك بالعاصمة الإدارية، بلغت ما يقرب من 68% بكل مراحله، وتستهدف الشركة الانتهاء من 25% من الأعمال المتبقية حتى يوليو 2023.

وأوضح المهندس أحمد منصور أن ما تبقى من أعمال بمشروع كاسيل لاند مارك يمكن تنفيذه خلال 3 سنوات، بخلاف المدة المقررة بفترة السماح، والتي تصل لنحو 6 أشهر، بالإضافة إلى المدد التي تمنحها الحكومة للمشروعات في الظروف القهرية، لتصل إجمالي المدد الممنوحة والمسموح بها لنحو 18 شهرًا.