جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة محذرا: سنواصل إزالة كافة العقارات المخالفة


الاثنين 19 سبتمبر 2022 | 11:48 مساءً
إزالة التعديات - أرشيفية
إزالة التعديات - أرشيفية
العقارية

واصل جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، حملاته المكبرة لإزالة التعديات، حيث شن اليوم ، حملة على مناطق وأحياء ربوة أكتوبر المنطقة السادسة “ابني بيتك” سابقًا؛ وذلك لكشف المخالفات فيما يخص المباني السكنية.

3 قرارات إزالة مباني

وقال المهندس محمود مراد، نائب رئيس الجهاز، إن الجهاز نفذت 3 قرارات إزالة مباني وعدد 20 قرار إزالة مخالفة نشاط، مع رفع عدادات المرافق عن المخالفين ومصادرة معدات لعدد من المباني السكنية التي حولها أصحابها لأنشطة تجارية، إضافة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ولفت مراد إلى أن هناك تكليفات من الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، بضرورة التصدي لكافة المخالفات بالمدينة والعمل على عودة الانضباط، مشيرا إلى أنه لن يسمح بتحويل المباني السكنية لأنشطة تجارية.

وشدد نائب رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة على أن أصحاب الوحدات الإدارية والمحال التجارية مطالبين بالالتزام بالأنشطة المخصصة طبقا للتخصيص وسرعة استصدار رخص التشغيل وفقًا للقواعد، لعدم التعرض للمساءلة القانونية والتي تصل لسحب تلك الوحدات.

واختتم بالقول، إن الجهاز يهيب بالمواطنين بالالتزام بالاشتراطات التي وضعها وعدم مخالفتها بعد التعرض للغرامات المالية، مؤكدا في الوقت ذاته استمرار الحملات بصورة دورية ومفاجئة.