هل يعاني شادي حسين من إصابة مزمنة ؟ طبيب الأهلي يرد


الاثنين 19 سبتمبر 2022 | 08:11 مساءً
شادي حسين في مران الأهلي
شادي حسين في مران الأهلي
هشام العطيفي

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد على بعض صفحات السوشيال ميديا، بشأن إصابة مهاجم الفريق الجديد ‏شادي حسين.

حقيقة إصابة شادي حسين

أكد الدكتور أبو عبلة، أن اللاعب خضع اليوم لفحوصات طبية شاملة اشتملت على إجراء أشعة ‏متعددة وتحاليل، وذلك ‏ضمن الخطوات التي اتبعها النادي في الملف الطبي لكل لاعبي الفريق ‏للتحضير للموسم الجديد، ولتجنب أن يكون أي لاعب مصاب بإصابة مزمنة، لم يظهرها الكشف الطبي.

شادي حسين في أول مران مع الأهلي

في غضون ذلك، رحب لاعبو الفريق والجهاز الفني بالنادي الأهلي ببشادي حسين على هامش مران الفريق ‏الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش في أول تواجد له بعد انضمامه رسميًّا لصفوف ‏الفريق الأحمر قادمًا من نادي سيراميكا كليوباترا بعقد لمدة خمسة مواسم.

الجدير بالذكر أن لاعبو الأهلي سبق أن أجروا فحوصات طبية شاملة وقياسات بدنية وعضلية واختبارات ‏لقوة ‏التحمل، إضافة إلى الاختبارات ‏الخاصة ببصمة القدم، وفقًا لأفضل ‏المعايير العالمية المتبعة في أكبر ‏الأندية الأوروبية.

وتساهم تلك الفحوصات ‏ في التوقع ‏المبكر لاحتمالات التعرض للإصابة، وبالتالي اتخاذ ‏بعض التدابير التي تمنع ‏حدوث ‏الإصابات وإبعاد اللاعبين عن الفريق.