شركة الصفوة للتطوير العمراني.. مشروعات متميزة في السوق المصري


تعرف على مشروعات شركة الصفوة للتطوير العقاري

الاثنين 19 سبتمبر 2022 | 05:39 مساءً
الصفوة للتطوير العمراني
الصفوة للتطوير العمراني
محمد محمود

تعد شركة الصفوة للتطوير العمراني، واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال التطوير العمراني في مصر، بمشروعاتها الرائدة والمتنوعة، والتي مكنتها من حجز مكانة مرموقة بين المطورين العقاريين في مصر.

ونشأت شركة الصفوة للتطوير العمراني، عام 1996 ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن، نجحت في تطوير 25 مشروعًا متنوعًا في مختلف محافظات مصر، ضمت مجتمعات سكنية متطورة ومراكز تجارية ومنتجعات سياحية، إلى جانب مشروعات طبية وتعليمية ورياضية، جميعها اتسمت بروعة التصميم الذي مزج بين الحداثة والأصالة.

فما هي مشروعات أبرز شركة الصفوة للتطوير العمراني؟

مشروعات شركة الصفوة للتطوير العمراني

كمبوند هاي سيتي

يعد كمبوند هاي سيتي، أحد أهم مشروعات شركة الصفوة، والذي تميز بتصميه حيث استعانت الشركة بأفضل المهندسين والخبراء الاستثمارين بشركة صبور للاستشارات الهندسية.

ويتميز كمبوند هاي سيتي بأنه كمبوند سكني متكامل الخدمات، ويقع في قلب مدينة العبور، بموقع حيوي للغاية بالقرب من طرق رئيسية، مثل: طريق الإسماعيلية الصحراوى والطريق الدائرى ويبعد دقيقتين عن جامعة عين شمس.

مساحة كمبوند هاي سيتي

ويقام الكمبوند على مساحة 36 فدانًا إلا أن المساحة البنائية بكمبوند هاي سيتي تمثل حوالي 25% فقط من إجمالي مساحة الكمبوند، وباقي المساحة تم تخصيصها للمساحات الخضراء وخدمات الكمبوند.

وحدات كمبوند هاي سيتي

ويضم كمبوند هاي سيتي وحدات سكنية متنوعة تشمل شقق، وشقق مزودة بحديقة، ودوبلكس وبالإضافة إلى ذلك تختلف المساحات لتوفير احتياجات السكان المختلفة.

مشروعات شركة الصفوة للتطوير العمراني بالعاصمة الإدارية الجديدة

لشركة الصفوة نصيب كبير من مشروعات العاصمة الإدارية، حيث تمتلك الشركة 5 مشروعات، تتنوع بين السكنية والتجارية والإدارية وهم:

- كمبوند كابيتال هايتس 1

ويعد كموبند كابيتال هايتس 1، أحد أهم المشاريع بالعاصمة الإدارية، وهو مقام على مساحة 50 فداناً، وتم تأسيسه على أسس ومفاهيم الحياة السكنية الذكية.

وعن عدد وحدات كمبوند كابيتال هايتس 1 فهو يضم 2000 وحدة سكنية، ويوجد به العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية لضمان حياة مثالية لقاطنيه.

ومن أهم ما يميز الكمبوند هو موقعه الرائع في قلب العاصمة الإدارية، وتحديداً بمنطقة الاستثمار، على المحور المركزي مباشرة وأمام كاتدرائية ميلاد المسيح، والعديد من الطرق المهمة والرئيسية التي تربط العاصمة الإدارية بأهم المواقع في مصر.

مشروع شركة الصفوة للتطوير العقاري كابيتال هايتس 2

ومن أحد أهم مشروعات العاصمة الإدارية مشروع كابيتال هايتس 2 والذي يقام على مساحة 57 فدانًا، ويضم 2450 وحدة سكنية كما يضم المشروع قصوراً حيث تصل مساحة القصر إلى 1095 مترًا مربعًا. 

ويتميز مشروع كابيتال هايتس 2 بخدماته المتنوعة، حيث يضم مناطق ترفيهية ونادي رياضي اجتماعي، ويقع أيضا في منطقة الاستثمار ملاصقاً للكاتدرائية. 

 كابيتال Hub 1 

 ويعد  كابيتال Hub 1 ثالث مشروعات شركة الصفوة للتطوير العمراني، وهو عبارة عن مركز تجاري يقع في أكثر المناطق الحيوية في العاصمة على واجهة كمبوند كابيتال هايتس 1 وعلى المحور المركزي مباشرة أمام الكاتدرائية. 

ومساحة كابيتال  Hub 1، 30 ألف متر مربع؛ ويتكون من بدروم وأرضي و2 دور متكرر، ويضم أول «أكواريوم» بالعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى عدد كبير من المحلات التجارية والمطاعم العالمية والصيدليات.

كابيتال Hub 2 

رابع مشروعات شركة الصفوة للتطوير العقاري، هو مشروع لمشروع HUB2، والذي يقع في أفضل مواقع العاصمة الإدارية، على واجهة كمباوند كابيتال هايتس 2. 

ويقام مشروع HUB2 على مساحة 30 ألف متر مربع؛ ويتكون من بدروم وأرضي و2 دور متكرر، ويضم صيدليات ومحالًا تجارية، ومطاعم وكافيهات، ومركز طيران حر، ومجمع سينمات.

فاينانشيال Hub

ويقع مشروع فاينانشيال HUb  في قلب الحي المالي بالعاصمة الإدارية، بمساحات إدارية وتجارية متنوعة، تبدأمن 40 مترًا مربعًا. 

 ويطل فاينانشيال HUb على الشارع الرئيسي القادم من فندق الماسة، بعرض 94 مترًا، ومقابل حى الوزارات، ومحطة المونوريل، وعلى بعد دقيقة من مبنى وزارة المالية ومجلس الوزارء، ومبنى البرلمان الجديد، ومبنى البنك المركزي. 

 مشروعات الصفوة الساحلية..  منتجع صن ست 1 رأس البر Sunset 1 Ras El Bar Resort.

 ويطل مشروع  Sunset 1 Ras El Bar Resort، على البحر مباشرة، بجوار نادي القوات المسلحة، وهو عبارة عن مشروع سكنى سياحى، إضافة إلى منتجع «صن ست 3» الذي يقام على مساحة 131 ألف مترًا مربعًا، وهو عبارة عن 5 مينى كمبوند ويضم 1550 وحدة سكنية، ومنتجع «صن ست 2» بمدينة دمياط الجديدة والذى يضم شقق وفيلات ومول تجاري.

مشروعات شركة الصفوة.. كمبوند The Pearl 

ومن أهم مشروعات شركة الصفوة للتطوير العقاري، هو كمبوند The Pearl، ويقام الكموبند على مساحة 60 فدانًا، ويقع فى قلب مدينة المنصورة الجديدة، وتتنوع وحداته ما بين عمارات سكنية وفيلات، ويتميز المشروع بواجهة شاطئية بطول 550 مترًا على البحر مباشرة. 

ويحتوي كمبوند The Pearl على فندق 5 نجوم، وكلوب هاوس وحمامات سباحة ومجموعة من المولات التجارية على مساحة 12فدانا. 

مشروعات شركة الصفوة للتطوير العمراني 

و تضم مشروعات شركة الصفوة للتطوير العمراني أيضا المشاريع التالية: 

- الصفوة إليجانس تاور في المنصورة AL Safwa Elegance Tower Mansoura .

- برج النخبة الطبي المنصورة Al Nokhba Medical Tower Mansoura.

- برج الصفوة الطبي المنصورة Al Safwa Medical Tower .

- تريد سنتر مدينة المنصورة Trade Center Mansoura City.

- المشاية تاور مدينة المنصورة Mashaya Tower city of Mansoura.

- على المستوى التعليمي أسست مدارس الصفوة الدولية المنصورة Al Safwa International School Mansoura.