"غير مرحب بك".. حملة في الشوارع لمنع دخول محمد رمضان الإسكندرية


الاحد 18 سبتمبر 2022 | 10:11 مساءً
محمد رمضان
محمد رمضان
العقارية

حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الفليلة الماضية، بسبب حفل الفنان محمد رمضان في محافظة الإسكندرية، حيث دشن ناشطون حملة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعي لمنع إقامة حفل غنائي للفنان محمد رمضان في مدينة الإسكندرية.

 غضب ضد محمد رمضان

وانتشرت الدعوات تحت عنوان "غير مرحب بك"، بعد ساعات من إعلان رمضان عبر صفحته الرسمية في فيسبوك إحياءه حفلاً غنائياً كبيراً بالإسكندرية في 7 أكتوبر المقبل بعنوان "أقوى حفل في مصر".

فيما دعت عدد من الصفحات والحسابات لمنع حفل رمضان حيث وضعوا علامة ”X“ على البوستر الدعائي للحفل، مؤكدين أن الإسكندرية مدينة الفن، وبلد سيد درويش ولا يمكنها قبول حفل لفنان مثل رمضان.

منع دخول محمد رمضان الإسكندريةمنع دخول محمد رمضان الإسكندرية

محافظة الإسكندرية

يقول عدد من أهالي الإسكندرية: “نحن بلد الفن الراقي.. لا محمد رمضان”، وخلال وقت قليل من انتشار حملة الرفض لحفل محمد رمضان، لاقت تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤيدين رفض حضوره إلى المدينة.

وعلق عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على منشورات حملة الرفض بأن حفلاته تتسم بالعري والابتذال والسوقية، وهي أمور لا تتماشى مع طبيعة وتقاليد أهل الإسكندرية نهائيًا.

يذكر أن محمد رمضان كان نال انتقادات بسبب هجومه على فنانين كبار مثل فريد شوقي وإسماعيل ياسين وسميرة عبد العزيز.

فيما ردت عائلة الفنان الراحل فريد شوقي على رمضان بعد تصريحات قارن فيها بين مسيرته ومسيرة شوقي، فضلاً عن انتقاده للأخير في فيلم "حميدو".

وتعرض رمضان أيضاً لانتقادات بعد حديثه في أحد البرامج عن أفلام إسماعيل ياسين، كما انتقد تصريحات لسميرة عبد العزيز نفت فيها موافقتها على قيامها بدور والدته في أحد الأعمال الفنية.