ارتفاع سعر حديد عز في سوق مواد البناء بشكل طفيف اليوم الأحد 18-9-2022


وتعرف على حجم استثمارات شركة حديد عز

الاحد 18 سبتمبر 2022 | 10:40 صباحاً
حديد عز
حديد عز
محمد شوشة

سعر حديد عز في مصر اليوم الأحد 18-9-2022، تعرف على سعر حديد عز في سوق البناء المصري، حيث ارتفع سعر حديد عز ليسجل 18255.83 جنيهًا للطن للمستهلك.

سعر حديد عز في مصر اليوم الأحد 18-9-2022

حرصًا من الجريدة "العقارية" على توفير التغطية الشاملة الدائمة لقُرائها، ننشر لكم سعر حديد عز في مصر، وفقًا لأخر تحديثات بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

سعر الحديد في مصر اليوم للمستهلك

سعر حديد عز اليوم للمستهلك

سجل سعر حديد عز 18255.83 جنيهًا للطن، للمستهلك.

كشف أحمد عز الرئيس التنفيذي لشركة حديد عز، في وقت سابق، أن إنتاج الشركة من الصلب السائل من المنتظر أن يبلغ 6.5 مليون طن بحلول عام 2023.

حجم استثمارات شركة حديد عز

قال الرئيس التنفيذي لحديد عز في تصريحات تلفزيونية مع قناة "العربية"، إن "حديد عز استثمرت خلال السنة الأخيرة في توسع مهم يتخطى أكثر من مليون طن صلب سائل يدخل حيز الإنتاج بداية العام القادم".

دمج شركتي عز الدخيلة وحديد عز

وكشف أحمد عز حقيقة ما تردد حول دمج محتمل لشركتي "عز الدخيلة وحديد عز"، مؤكدا أن تلك الأنباء عارية تماما من الصحة.

الاستثمار في حديد المصريين

وعن الاستثمار في حديد المصريين، قال عز إن استثمار شركة حديد عز في شركة حديد المصريين هو "استثمار للمستقبل"، نظراً للاقتناع بالتقنية المستخدمة في الأخيرة، مع الثقة في جدوى الاستثمار بها.

وتابع :"الاستثمار في حديد المصريين هو شراكة صامتة .. لا نتدخل في الإدارة مع مراعاة كل الاعتبارات القانونية".

ديون شركة حديد عز

فيما يخص ديون المجموعة، قال عز، إن نسبة الديون إلى قيمة الأصول منخفضة للغاية، ونسبة الدين إلى الطن الواحد من الإنتاج في الحدود الآمنة وكذلك بالنسبة للقطاع في العالم.

استقرار أسعار مواد البناء

قال محمد حنفي، مدير عام غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات، إن الأسعار مازالت ترفع شعار الاستقرار منذ نهاية أغسطس الماضي، حيث يتراوح سعر حيث يتراوح سعر الطن ما بين 17200 إلى 17600، في أرض المصنع، وللمستهلك يتراوح من 17.500 و18.200 ألف جنيه، خلال الشهر الجاري.

أسعار الحديد العالمي

أكد مدير عام غرفة الصناعات المعدنية، خلال تصريحات خاصة لـ "العقارية"، أن سعر الحديد العالمي، يشهد موجات ارتباك كبيرة، بقيمة 10 دولارات ما بين الهبوط والصعود، لافتًا إلى أن حركة الإقبال ضعيفة للغاية، وأن هناك حالة من الترقب من قبل العملاء.

ونصح حنفي، العملاء بعدم تخزين الحديد دون وجود مبرر لذلك، والاتجاه للشراء بالوقت الراهن، إذا كان هناك حاجة للشراء من قبل الأفراد.  

سعر حديد عز
حديد عز الدخيلة - حديد عز
حديد عز