تعرف على أرقام شكاوى نقص المياه بوزارة الرى


السبت 17 سبتمبر 2022 | 09:43 صباحاً
قطع المياه
قطع المياه
عبدالله محمود

أرقام شكاوى نقص المياه قال الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى، إنه يتابع بصفة مستمرة أداء منظومة الشكاوى بالوزارة لضمان تحقيق التواصل الفعال بين الوزارة والمنتفعين، والاستجابة لشكواهم والعمل على حلها فى أسرع وقت طبقا للقوانين والاشتراطات المنظمة.

أرقام شكاوى نقص المياه بوزارة الرى

وكانت وزارة الموارد المائية والرى، أعلنت في وقت سابق، إمكانية المواطنين من تقديم الشكاوى في حالة تعرضهم لأي أزمة تخص المياه، وخصصت الارقام التالية «ارقام منظومة الشكاوي الحكومية الموحد 16528، شكاوى نقص المياه 16827-0235449508، شكاوي التعديات على المجاري المائية 15116».

اقرأ أيضًا: 6 خطوات لتجنب ارتفاع أسعار فاتورة الكهرباء

وأشار الوزير إلى أن الأجهزة المعنية بالوزارة تتعامل بشكل فعال مع شكاوى المواطنين، فى إطار منظومة دقيقة لمتابعة الشكاوى على مستوى الوزارة، وكذا على مستوى منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء، حيث يتم على الفور وبمجرد ورود الشكوى توجيه الإدارات المختصة بسرعة فحص وحسم الشكوى.

وأكد الوزير أن مؤشر إنجاز الشكاوى بوزارة الموارد المائية والرى بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، أوضح أن نسبة تنفيذ الشكاوى خلال الفترة من يناير 2021 حتى نهاية شهر أغسطس 2022 بلغت (96%)، وانتهت الوزارة من بحث ودراسة عدد (606) شكوى وطلب وإستغاثة خلال شهر أغسطس 2022. شكاوي المياةشكاوي المياة