كل خميس.. بنك أجريكول يعلن خصم 15% على المشتريات من أمازون


الجمعة 16 سبتمبر 2022 | 04:17 مساءً
بنك كريدي أجريكول
بنك كريدي أجريكول
العقارية

أعلن بنك كريدي أجريكول- مصر، لعملائه، عن إمكانية الحصول على خصم 15% على المشتريات من "أمازون - Amazon" كل يوم خميس عند استخدام بطاقات فيزا البنك.

وأضاف بنك كريدي أجريكول، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه يمكن استخدام كود "VISAThursday" للاستمتاع بالعرض.

وتأتي شروط وأحكام العرض من بنك كريدي أجريكول كالآتي:

يجوز لكل عميل يحمل بطاقة فيزا كريدي أجريكول Gold/Platinum/Infinite المشاركة في العرض.

العرض سار من 7 يوليو 2022 حتى 29 سبتمبر 2022 أو حتى نفاد الكمية.

إذا قام حامل البطاقة بشراء منتج على amazon.eg باستخدام بطاقة فيزا، سيحصل حامل البطاقة على خصم يصل إلى 15% على المبلغ الإجمالي للمعاملة، باستثناء أي ضرائب أو الرسوم أو رسوم الشحن باستخدام رمز VISAThursday.

في حالة استخدام بطاقات متعددة من خلال حساب عميل Amazon.eg واحد، سيتم اعتبار بطاقة VISA الأولى فقط المستخدمة خلال فترة العرض. في حالة استخدام نفس البطاقة على حسابات عملاء أمازون، سيتم اعتبار الحساب الأول فقط الذي يستخدم بطاقة فيزا خلال فترة العرض.

يمكن للعميل إجراء 4 عمليات شراء فقط خلال الشهر (عملية شراء واحدة كل خميس بحد أقصى للخصم 300 جم)

هذا العرض سار فقط على المنتجات التي تبيعها أمازون أو بائعيها المعتمدين على Amazon.eg.

لا يلتزم حاملو البطاقات بأي شكل من الأشكال بالمشاركة في هذا العرض.

لا يشترط حد أدنى لمبلغ المعاملة للمشاركة في العرض.

لا ينطبق العرض على المدفوعات التي يقوم بها العملاء باستخدام طريقة الدفع نقدًا عند الاستلام.

باستثناء أي عروض أو عروض ترويجية من أمازون يمكن الاستفادة منها بشكل متزامن، ولا يمكن استخدام هذا العرض مع أي عرض أو ترويج آخر.

إذا تم إلغاء طلب أو إصدار طلب استرداد، فسيتم رد المبلغ الصافي الذي دفعه حامل البطاقة فقط. لن يتم استرداد أي مبلغ فيما يتعلق بالخصم

لن يتم، تحت أي ظرف من الظروف، تسوية المنفعة المقدمة بموجب هذا العرض نقدًا بدلاً من أمازون.

يجوز لشركة أمازون استبعاد أي حامل بطاقة من المشاركة في هذا العرض إذا تم اعتبار أن حامل البطاقة متورط في أي نشاط احتيالي فيما يتعلق بهذا العرض.

تحتفظ أمازون بالحق في أي وقت في تعديل وإضافة و/ أو إزالة و/ أو تعديل (كليًا أو جزئيًا) أي من البنود والشروط الواردة في شروط العرض. ويمكن لأمازون استبدال هذا العرض بعرض آخر، سواء كان مشابهًا لهذا العرض أو لا، أو سحبه تمامًا، وسيكون قرار أمازون بهذا الصدد نهائيًا.