أحمد موسى: برنامجي الأكثر مصداقية والأهم في المنطقة العربية "فيديو"


الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 09:39 مساءً
أحمد موسى
أحمد موسى
العقارية

شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما على الكاتب «عمار علي حسن»، الذي قال على صفحته على فيسبوك أنه لا يشاهد «على مسئوليتي» وسوف يتابعه ليعرف كيف يغطي موسى زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لقطر.

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»،: « برنامجي يتابعه من 25 إلى 30 مليون متابع، برنامجي واحد من أهم البرامج في المنطقة، ويتميز بالمصداقية ».

وتابع موسى: «ارمي الدكتوراة اللي انت واخدها في الزبالة يا عمار، انت ازاي خريج اقتصاد وعلوم سياسية»!، موضحا ان الرئيس السيسي لا يفعل إلا الذي في مصلحة مصر.

واستطرد موسى،: «عمري ما قابلته ولا اعرفه ولكن لا يشرفني ان يتابعني عمار علي حسن، روح اتعلم واقرأ في تحركات وعلاقات الدول .

وواصل موسى، عمار علي حسن لا يعرف الفرق بين مصلحة البلد ومصلحته الشخصية، مرددا: «انت سبق وساندت ودعمت الإخوان».

قال الإعلامي أحمد موسى، إن كل القرارات والتحركات التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مدروس ويهدف إلى مصالح مصر والمصريين، موضحا أن المنطقة في الفترة المقبلة سوف تدخل على مرحلة جديدة.

وأشار موسى، خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن الرئيس السيسي يضع في أولوياته مصلحة الدولة العليا، منوها ان الوضع سوف يتغير في سوريا والسودان وليبيا وسوف يحدث نزاع وقتال داخلي .

ونوه موسى، ان العديد من دول العالم سوف تشهد صراعا في الوقت القادم، منها الازمة الصينة وتايوان، وروسيا واوكرنيا.

وأشار موسى، ان العديد من الدول تعرضت للانهيار، والدليل على ذلك ما تعرضت له لبنان من الهجوم على بنك للحصول على الودائع.