ساعات آل الشيخ.. الخطيب يرضخ لـ مرتضى منصور ويخاطب صندوق تحيا مصر


الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 08:05 مساءً
مرتضى منصور - محمود الخطيب
مرتضى منصور - محمود الخطيب
العقارية

عقب تصريحات المستشار مرتضى منصور بشأن الهدايا التي تلقتها إداراة النادي الأهلي، كشف مصدر داخل القلعة الحمراء، عن أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى بصدد مخاطبة صندوق تحيا مصر للإعلان بشكل رسمي عن موقف كافة الأموال والهديا التي تلقاها النادي من المستشار تركي الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

الهدايا خضعت للرقابة 

وسبق أن أعلن النادي الأهلي تبرعه بكافة الهدايا لصالح الصندوق وفقا لقرار مجلس الادارة الصادر بتاريخ 2-6 -2020

ولفت المصدر إلى أن هذا الملف خضع لجميع الأجهزة الرقابية "النيابة العامة، الرقابة الادارية، جهاز الكسب غير المشروع، الجهاز المركزي للمحاسبات، ووزارة الشباب والرياضة"، إضافة إلى وجود ما يخص هذا الملف في ميزانية النادي الأهلي وذلك للرد على ادعاءات رئيس نادى الزمالك المستمرة بشأن هذا الأمر، والتي كان آخرها تصريحاته اليوم في مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة.

مرتضى منصور يشن هجوما على الخطيب

  • وشن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم، هجوما جديدا على الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك عقب هجوم الإعلامي السعودي أحمد العجلان بشأن مكافأة الفائز بكأس لوسيل.
  • وقال مرتضى منصور موجها حديثه للإعلامي السعودي:" خلي محمود الخطيب يرجع 228 مليون جنيه والساعات لتركي أل الشيخ، علشان تعرف مين اللي شحات، وأتحدى يكون رجع الفلوس لصندوق تحيا مصر".

    وأضاف رئيس نادي الزمالك موجها حديثه لرئيس لمحمود الخطيب: "الراجل قارن بيني وبينك فكان لازم أرد، لكن أنا قفلت صفحتك، وعايز بيان من صندوق تحيا مصر علشان أقول تحيا محمود الخطيب".