رقم تليفون شركة صروح العقارية Sorouh Developments الخط الساخن


رقم الخط الساخن شركة صروح العقارية

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 05:39 مساءً
شركة صروح للتطوير العقاري
شركة صروح للتطوير العقاري
العقارية

شركة صروحشركة صروحشركة صروح العقارية من الشركات الرائدة التي دخلت السوق الفترة الفائتة من سنين قريبة، تعمل الشركة بكل جهدها ليل نهار للصعود بمشاريعها في السوق وتقديم افضل الخدمات الترفيهية التي تساعد العميل علي عيش التجربة السكنية التي يتمناها، في صروح للتطوير العقاري قدمت الشركة الفخامة والأناقة التي يحلم الكثير بيها، في السطور التالية سوف نتعرف بشكل مقرب حول شركة صروح العقارية ورقم تليفون الخط الساخن للتواصل مع خدمة العملاء.

حول شركة صروح للتطوير العقاري

تأسست شركة صروح العقارية في عام 2018، ويشغل منصب رئيس مجلس الإدارة هو المهندس هاني البنداري، تمتلك الشركة عدد كبير من المشروعات في السوق العقاري منها : مشروع إنترادا في العاصمة الإدارية الجديدة التي بلغ حجم الاستثمار فيه 10 مليار جنية مصري.

اقرأ ايضًا: معلومات عن شركة صروح العقارية في السوق المصري

صاحب شركة صروح العقارية

مؤسس شركة صروح للتطوير العقاري هو المهندس هاني البنداري مع الدكتور أحمد الطيبي المالك لمجموعة توكيلات ضخمة داخل مصر مثل رع سبورت والمهندس تامر بكير الإستشاري الهندسي و المهندسة ولاء العلمي وغيرهم الكثير.

رقم تليفون شركة صروح العقارية

رقم الخط الساخن شركة صروح العقاري هو 16101، تستطيع من خلاله التواصل مع الشركة ومعرفة كل التفاصيل حول مشاريعها العقارية وطريقة حجز الوحدات السكنية وطرق السداد ومدة التقسيط. 

صروح للتطوير العقاريصروح للتطوير العقاري