أحمد موسى يوجه رسالة قوية لـ الإخوان


الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 08:57 مساءً
أحمد موسى
أحمد موسى
العقارية

وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة لـ الإخوان قائلا :" نعمل إيه فى حرائق الإخوان اللى فى الداخل والخارج، نبعت ليكم الحماية المدنية، طب هتشتغل فين، وتطفى فين".

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتى” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن جماعة الإخوان تحتاج لـ مرهم بسبب ما يعانون منه بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لـ قطر.

ولفت موسى، إلى أنه يقف فى ظهر بلده، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي دفن الجماعة الإرهابية، وأشار إلى أن اليوم هو قراءة الفاتحة على كل إخواني، وذلك بعد زيارة الرئيس لـ قطر.

وتابع : " الإرهابي محمد ناصر، معتز مطر، و وجدي غنيم.. عايز أى دكر يطلع يقول حاجة عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لـ قطر، النهاردة، وحفاوة الاستقبال، وما حدث مع الرئيس السيسي والوفد المشارك معه، معلقًا :" هنفضل نضحك ضحك على الإخوان".

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى زيارة اليوم لـ قطر، بناء على دعوة من أمير قطر تميم بن حمد، موضحًا أن هذه الزيارة تعتبر تدميرا لمشروع الجماعة الإرهابي.

مشروع تمويل الإخوان انتهى بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم.

وضحك موسى على الهواء، قائلا:"حريقة فى بيت كل إخواني اليوم، والإخوان يتوافدون على الصيدليات، بعد هذه الزيارة التى تأتى فى توقيت هام".

ولفت إلى أن الرئيس السيسي، ذهب بوفد كبير، و الاستقبال كان حافلا للغاية، والجميع فى قطر كان فى استقبال الرئيس، والوفد المرافق له.