خلال ساعات.. مفاجأة بشأن أزمة محمود الخطيب ومرتضى منصور


الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 07:11 مساءً
مرتضى منصور - محمود الخطيب
مرتضى منصور - محمود الخطيب
العقارية

كشفت مصادر، إن هناك أنفراجة قريبة في أزمة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤكدة أن هناك محاولات خلال الساعات الأخيرة، جرت للصلح بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، للوصول إلى صيغة مرضية لجميع الأطراف يتم التوافق حولها.

الصلح بين الخطيب ومرتضى

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن هذه الصيغة والصلح خلال 48 ساعة، وأن البنود الأخيرة في الاتفاق يجري التفاوض حولها الآن، وفي حالة التوافق سيتم الإعلان عن الصلح بين رئيسي قطبي الكرة المصرية.

أزمة الخطيب ومرتضى منصور

جدير بالذكر أن هناك أطرافًا لازالت تقاوم فكرة الصلح بين الطرفين، وتعمل على إشعال الصراع مجددًا بين الخطيب ومنصور.

وشهدت الفترة الماضية أزمات متكررة بين محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومرتضى منصور رئيس الزمالك، وصلت إلى شكاوى وقضايا منظورة أمام القضاء، بجانب التصريحات والبيانات المتبادلة من رئيسي القطبين وهو ما دفع بعض العقلاء للتدخل ومحاولة الصلح بينهما.

قدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور وأعضاء جمعيته العمومية العزاء لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في وفاة شقيقته.

وكتبت الصفحة الرسمية لمرتضى منصور عبر "تويتر": "مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور وأعضاء جمعيته العمومية يتقدمون بخالص العزاء للسيد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجميع أفراد أسرته في وفاة شقيقته.. أسكنها الله فسيح جناته وتغمدها بواسع رحمته".