إحتفال سوديك Sodic والفنار بخريجي Seed Cycle للمبادرات التعليمية لعام 2022


احتفال خريجي Seed Cycle 2022 اليوم في نادي Club S

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 02:55 مساءً
خريجي Seed Cycle 2022
خريجي Seed Cycle 2022
العقارية

في بادرة من البوادر الطيبة في سوق الأعمال في مصر تحتفل شركة سوديك العقارية مع مؤسسة الفنار بتخريج الدفعة الأولي من Seed Cycle للمبادرات التعليمية لعام 2022 في نادي Club S بمشروع اليجريا .

تخريج الدفعة الأولي Seed Cycle

الدفعة الأولي من Seed Cycle للمبادرات التعليمية ضمت قائمة من المؤسسات التعليمية بلغ عددها خمس مؤسسات وهي : Future Zone و Mahrati و Sawaa و Makouk و Man Ahyaha .

فترة تدريب الشركات في Seed Cycle

استمرت الخمس شركات في التدريب لمدة أربع اشهر كاملة، سعت فيها مؤسسة الفنار الكبري علي تقديم كل الدعم والخبرة اللازمة لهم جميعًا وفق نظام محدد بكل دقة لتقديم كل الإحتياجات اللازمة للمتدربين بهدف وضع خطة دقيقة ومدروسة لنمو الشركات وتعزيز الدور المجتمعي وصياغة نموذج أعمال خاص بكل مؤسسة.

تصريحات حول تدريب شركة الفنار

صرف الأستاذ ماجد شريف-العضو المنتدب لشركة سوديك: "نحن سعداء بتكريم المؤسسات التعليمية الاجتماعية الخمس على أدائهم المتميز خلال هذا البرنامج التدريبي. إنّ Seed Cycle للمبادرات التعليمية يتوافق مع استراتيجية سوديك التي تركز جهودها على الاستثمار في التعليم بشكل رئيسي وتمكين المؤسسات الاجتماعية من تقديم تجربة تعليمية متطورة للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع المصري".

اقرأ ايضًا: ابرز مشاريع سوديك الشيخ زايد وأكتوبر | مميزات سكنية خرافية

صرحت الأستاذة ميرنا عطا الله-المدير التنفيذي لمؤسسة الفنار: "انطلاقًا من رؤية الفنار الهادفة لمساعدة الأطفال الأكثر احتياجًا في الحصول على فرص تعليمية عادلة تتيح لهم حياة كريمة ومنتجة، يشرفنا التعاون مع سوديك والمساهمة في دعم الجيل الجديد من المؤسسات الاجتماعية التي تسعى لإتاحة فرص التعلم للأطفال في مصر"

التعاون بين شركة سوديك ومؤسسة الفنار

الإحتفال المشهود اليوم لم يكن هو أول تعاون بين شركة سوديك العقارية ومؤسسة الفنار حيث علاقة الشركتين ببعضهم البعض بدأت منذ زمن بعيد من عام 2009، واستمرت حتي اللحظة الحالية محققة الكثير من النجاحات المبهرة من تقديم المنح التمويلية والدعم الإداري المتميز للمؤسسات المختلفة داخل مصر، هذه النجاحات كان لها الأثر الكبير علي أكثر من 30000 شخص استفادوا من التدريبات المقدمة طوال السنين الماضية.