تعرف على ميزة تويتر الجديدة التي تتعلق بجدولة المساحات الصوتية


الاحد 11 سبتمبر 2022 | 03:58 مساءً
تويتر
تويتر
العقارية

أعلن موقع  التدوينات القصيرة تويتر عن إضافة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بجدولة مساحات متعددة من المحادثات الصوتية في المرة الواحدة تستمر لمدة أطول من ذي قبل.

وجاء الإعلان عن الميزة الجديدة في تغريدتين نشرهما الحساب الرسمي لمساحات على موقع تويتر، أمس الأربعاء.

وتباينت ردود الأفعال حيث جاء في إحدى التغريدات: سمعنا أنكم تريدون تحديد أكثر من مساحة في المرة الواحدة، لذا فقد نجحنا في حل تلك المشكلة، الآن يمكن للجميع جدولة 10 مساحات حتى 30 يوما قبل موعد تشغيلها، ولفتت تغريدة أخرى إلى بقاء الطريقة التي يتم بها تحديد جدولة المساحات كما هي، وأن التحديث الوحيد هو للأيقونة الخاصة بذلك.

وظهرت المساحات التي تختفي بمجرد انتهاء المشاركين في الدردشة في أول مرة في مارس 2021، في مسعى من تويتر لمنافسة كلوب هاوس.

يشار إلى أن تويتر، كان يسمح لمضيفي المساحات بجدولتها مسبقا لفترة تصل إلى 14 يومًا، وإنشاء مساحات غير مخطط لها في الوقت الحالي، ولكن لا يمكنهم إجراء جدولة مسبقة إلا لمساحة واحدة فقط. 

وبسبب هذه الميزة الجديدة سيتمكن المضيفون من إجراء جدولة لما يصل إلى 10 مساحات في المرة الواحدة، فعندما تبدأ مساحة، اضغط على جدولة لوقتٍ لاحق واختر التاريخ والوقت الذين ترغب في بث مساحتك فيهما. 

وبالتزامن مع اقتراب موعد البدء المجدول، ستتلقى تنبيهات فورية داخل التطبيق لتذكيرك ببدء مساحتك في الوقت المحدد. وتكون المساحات المجدولة عامة، ويمكن للأشخاص ضبط تذكيرات لتنبيههم عند بدء مساحتك المجدولة.