17.5% فائدة متناقصة من بنك مصر حتى 3 ملايين جنيه


الاحد 11 سبتمبر 2022 | 03:07 مساءً
بنك مصر
بنك مصر
العقارية

يقدم بنك مصر عدة بنوك شخصية، متنوعة، منها القرض الشخصي بموجب خطاب تحويل من الجهة وأعلى قيمة للقرض تصل إلى 1.5 مليون جنيه، ومن نصف مليون إلى مليون بالنسبة للقطاع الخاص، وتصل مدة التقسيط إلى 10 سنوات للعاملين بالمصالح الحكومية والهيئات وقطاع الأعمال العام في حالة تحويل الراتب و8 سنوات في حالة تحويل القسط فقط، وتتراوح بين 5 إلى 8 سنوات للعاملين بالقطاع الخاص.

ويقدم البنك قرضا شخصيا للعاملين في القطاع الخاص، بضمان تحويل تحويل الراتب إلى بنك مصر، بقيمة تصل إلى 750 ألف جنيه وحد أدنى 1000 جنيه، ولمدة تصل إلى 10 سنوات، وفي حال تحويل الراتب فقط تصل قيمة القرض إلى 8 سنوات، بحد أقصى 3 ملايين جنيه، وتكون الفائدة 17.5% متناقصة.

كما يقدم بنك مصر قروضا شخصية بإثبات دخل بدون خطاب الجهة، للعاملين في الدولة والقطاع الخاص، وموظفي البنوك وشركات الاتصالات، ولا يشترط تعاقد الجهة مع البنك على تحويل المرتبات، وتصل قيمة القرض إلى مليون جنيه، وتصل مدة التقسيط إلى 8 سنوات، بأقل سعر عائد.

وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة تصل قيمة القرض إلى نصف مليون جنيه، وتصل مدة التقسيط إلى 5 سنوات، وبالنسبة لبرامج الأطباء بموجب إثبات الدخل، تصل قيمة القرض إلى 750 ألف جنيه، وتصل مدة التقسيط إلى 7 سنوات، وأيضا للأطباء بموجب عدد سنوات الخبرة تصل قيمة القرض إلى 500 ألف جنيه على 5 سنوات، ولأصحاب المعاشات تصل قيمة القرض إلى 500 ألف جنيه، على 5 سنوات.

أيضا يقدم بنك مصر قروضا شخصية بإثبات دخل بدون خطاب جهة، للعاملين بالجهات المتعاقدة على تحويل المرتب، بقيمة تصل إلى مليون جنيه، على 8 سنوات، بأقل سعر عائد.

ويقدم البنك قروضا لأصحاب المعاشات، بقيمة تصل إلى 500 ألف جنيه، وتصل إلى مليون جنيه لأصحاب معاشات القوات المسلحة، وتصل مدة السداد إلى 8 سنوات لأصحاب المعاش الأصلي و 7سنوات للمستفيد من المعاش، و 10 سنوات لأصحاب ومستفيدي معاشات القوات المسلحة.

وبالنسبة للقرض بضمان الأوعية الادخارية، يتيح البنك أعلى نسبة تسليف تصل إلى 90% من قيمة الضمانة، ومدة سداد تصل إلى 10 سنوات، وتصل قيمة القرض الواحد إلى 100 مليون جنيه، وبدون حد أقصى لعدد القروض.