عاجل.. الأهلي يتعاقد مع البرازيلي برونو سافيو


السبت 10 سبتمبر 2022 | 08:07 مساءً
البرازيلي برونو سافيو
البرازيلي برونو سافيو
محمد هشام العطيفي

اللاعب البرازيلي برونو سافيو، مهاجم فريق بوليفار البوليفي، تصدر محركات البحث، حيث أعلن فريقه منذ قليل انتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي.

ونشر الفريق البوليفي صورة عبر حسابه بموقع التواصل "فيسبوك" ودع فيها برونو سافيو، مع الإشارة لانتقاله لصفوف النادي الأهلي.

البرازيلي برونو سافيوالبرازيلي برونو سافيو

البرازيلي برونو سافيو

وكانت صحيفة «بوليفار إف إم» قد ذكرت في وقت سابق، فقد دخل برونو سافيو، دائرة المرشحين للانضمام للقلعة الحمراءـ، حيث تسعى  إدارة المارد الأحمر للتعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق، أملا في العودة للمنافسة على الألقاب محليا وقاريا بعد خسارته للقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة لصالح الوداد المغربي، بالإضافة لخسارة الدوري والكأس لصالح الزمالك.

أبرز المعلومات عن برونو سافيو

يجيد «سافيو»، صاحب الـ28 عاما، اللعب في مركز الجناح الأيمن، وأيضا في مركزي المهاجم الصريح والوهمي، ويجيد البرازيلي أيضًا اللعب بالقدم اليمنى، وتبلغ قيمته التسويقية مليون دولار حسب موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في إحصائيات كرة القدم عالميا.

وسبق وأن لعب برونو سافيو لعدة أندية برازيلية أبرزها، أمريكا، وميراسول، وكويابا، وأفاي وجواراني، كما لعب لفريق لوليتيانو البرتغالي، واسترا 1961 الكرواتي، واستقر به الحال في نادي بوليفار.

وخلال مسيرته الكروية، خاض سافيو 141 مباراة،، سجل فيها 33 هدفا وصنع 18 وحصل على 34 بطاقة صفراء، كما أنه أحرز 7 أهداف مع فريق بوليفار هذا الموسم في الدوري البوليفي، فضلا عن أربع أهداف ببطولة كأس ليبرتادوريس.