وصله رقص تشعل الخلاف بين بوسي وزوجها بعد أنباء الطلاق


السبت 10 سبتمبر 2022 | 05:23 مساءً
هشام ربيع وزوجته الاولى
هشام ربيع وزوجته الاولى
العقارية

بعد أيام قليلة من الشائعات التي أشارت إلى انفصال الفنانة بوسي عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه هشام ربيع، وهو يرقص رفقة زوجته الأولى.

نفي الطلاق

ونفى هشام ربيع، في وقت سابق خلال تصريحات صحفية، شائعات انفصاله عن المطربة بوسي، مطالبا الناس بترك زوجته في حاله،قائلا: "أتمنى الناس تسيب الناس في حالها وتستغل السوشيال ميديا للخير مش أننا نجيب سيرة بعض بالشر".

وخلال مقطع الفيديو، ظهر هشام ربيع في لحظات رومانسية رفقة زوجته الأولى منة محمد، حيث تبادلا الرقص رفقة بعضهما على أنغام أغنية Happy Birthday.

ولفت هشام ربيع إلى أن السبب وراء انتشار شائعات انفصاله عن الفنانة بوسي، هو عودته لزوجته السابقة ووالدة أطفتله، مضيفا: "مفيش مشاكل بيني أنا وبوسي، وهي متقبلة ده لأن هي ومراتي الأولى ولاد منطقة واحدة".

بوسي ترد

بدورها، ردت المطربة بوسي على شائعات انفصالها عن زوجها هشام ربيع، وذلك من خلال نشرها صورة تجمعها بزوجها عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الفيديوهات والصور "انستجرام".

وعلى مدار الأيام الماضية، تصدرت المطربة بوسي محركات البحث جوجل، وذلك بعد أنتشار أنباء انفصالها عن زوجها هشام ربيع، عقب ثلاثة أشهر فقط من زواجهم.