سلسلة المتاجر الفرنسية الفاخرة Printemps تفتح أول متجر لها في أمريكا بنيويورك


السبت 10 سبتمبر 2022 | 10:45 صباحاً
سلسلة المتاجر الفرنسية الفاخرة Printemps
سلسلة المتاجر الفرنسية الفاخرة Printemps
محمد شوشة

أعلن متجر Printemps الفرنسي الفاخر، افتتاح متجر جديد في نيويورك، ليكون بذلك أول مبادرة أمريكية للعلامة التجارية، وسيتم افتتاح Printemps في المبنى التاريخي المكون من 50 طابقًا في One Wall Street (1 Wall Street) في الحي المالي سريع التغير.

وقالت السلسة: "الولايات المتحدة ضرورية في استراتيجيتنا للتنمية الدولية، كما أن الافتتاح في نيويورك يوفر رؤية عالية وإمكانات للنمو، ونعتقد أنه يمكننا تقديم شيء فريد، سواء لقاعدة المستهلكين المحليين المشاركين أو التدفقات السياحية القوية التي ترحب بها المدينة، سوق التجارة الإلكترونية الاستراتيجي للرفاهية والأزياء والمنزل والجمال".

وتابع جان مارك بيلايش، الرئيس التنفيذي لشركة Printemps Groupe: "نحن نخطط للريادة في شكل جديد لتجارة التجزئة التجريبية في هذا السوق سريع التغير والمتطلب".

وباعتباره الفصل التالي من تحول علامته التجارية، سيكون متجر Printemps هذا على نطاق مختلف، مما يوفر نهجًا محليًا ويركز على زيادة شاملة وتجارب سلسة.

وعينت Printemps التنفيذية المخضرمة Laura Lendrum كرئيسة تنفيذية لشركة Printemps America، Inc، وتجلب Lendrum خبرة قيمة من أدوارها السابقة كرئيسة لسان Laurent و Gucci و Ralph Lauren لسوق أمريكا الشمالية، وتقوم بتجميع فريق متخصص من ذوي الخبرة لدعم هذا.

ويقول بيلايش: "تجربة لورا في الفخامة والموضة والرقمية والضيافة تناسبنا تمامًا".

كما فعلت في باريس منذ أكثر من 150 عامًا من خلال افتتاحها في Boulevard Haussmann، وهو حي كان في ذلك الحين في مرحلة تحول، واختارت Printemps عنوان One Wall Street الأيقوني في الحي المالي، وأصبحت المنطقة الديناميكية بالفعل أكثر سكنية، وشهدت زيادة في الأعمال التجارية المتنوعة التي تنتقل إلى الحي وهي واحدة من أهم الوجهات السياحية في المدينة، حيث ترحب بالسياح المحليين والدوليين على حد سواء.

كمبنى تاريخي، يحمل ون وول ستريت تراثًا مشابهًا لرائد برينتيمبس باريس الشهير، وهو أيضًا معلم بارز، مما يجعله الموقع الرئيسي لأول متجر في الولايات المتحدة ونيويورك، وستكون الغرفة الحمراء التاريخية الداخلية، وهي واحدة من 50 معلمًا داخليًا نادرًا في مدينة نيويورك، واحدة من العديد من المعالم البارزة في المتجر.

وستكون المصممة الداخلية الباريسية الحائزة على العديد من الجوائز الدولية،

لورا جونزاليس، هي المهندس المعماري في المشروع لإنشاء لمسة "باريس تلتقي نيويورك" على التصميم.

وتبلغ مساحة Printemps 54365 قدمًا مربعًا مع مستويين وواجهة تبلغ 346 قدمًا طوليًا في مواجهة برودواي، ومن المتوقع افتتاح المتجر في ربيع عام 2024.

وتأسست مجموعة Printemps في عام 1865 من قبل Jules Jaluzot، وهي شركة فرنسية رائدة في مجال الموضة والفخامة والجمال، مع 20 متجرًا متعدد الأقسام يعمل في فرنسا، وتتواجد المجموعة أيضًا في نمط الحياة مع 9 متاجر في Citadium، وأصبحت لاعبًا رئيسيًا في التجارة الإلكترونية مع Place des Tendances، وهو متجر إلكتروني للأزياء والجمال تم الاستحواذ عليه في عام 2013، ومتجر Made in Design، والمتجر الإلكتروني الرائد في أوروبا للأثاث المصمم، وتم الاستحواذ على الإضاءة والديكور في عام 2019، ومع أكثر من 3500 علامة تجارية ومساحة إجمالية تبلغ 180.000 متر مربع، توظف المجموعة 3000 شخص مدفوعين بشغف فريد للخدمة.