غدًا.. فتح الحجز المُسبق على هواتف آيفون 14 الجديدة


الخميس 08 سبتمبر 2022 | 03:53 مساءً
آيفون 14 من أبل
آيفون 14 من أبل
العقارية

ينطلق غدًا الجمعة، بدء الحجز المُسبق لهواتف «آيفون 14» الجديدة، التي كانت قد أعلنت عنها شركة «آبل» في مؤتمرها مؤخرًا، والذي تطرحه الشركة بأسعار 800 و1099 دولارًا، حسب النوعية المطروحة.

شكل الهاتف

كشف محمد حكيم المراجع التقني لأجهزة الهواتف المحمولة، عن المواصلات الأولية للهاتف الجديد، مؤكدًا أنها ستكون بنفس شكل أجهزة «آيفون 13» لا تختلف كثيرًا، حتى بنفس البروسيسور، ما عدا «آيفون 14 برو»، والذي يختلف قليلًا أيضًا.

الكاميرا

وعن بعض الاختلافات الأخرى، أوضح «حكيم» أن أبرزها هو الكاميرا، التي زاد بها المستشعر ذو الحجم الأكبر، وهو ما يعطي أداءً أفضل وأقوى، بالإضافة إلى رفع جودة الصورة بين من مرتين إلى 3 مرات، وأيضًا الفوكس التلقائي الذي تتمتع به الكاميرا الأمامية.

وأشار إلى أن شركة «آبل» زودت منتجات سلسلة «إيفون 14»، بمثبت للفيديو خلال الجري، أو الحركة السريعة، وأن تلك السلسلة ستزود بأقوى بطارية صنعتها شركة آبل لأجهزة الآيفون، ستجعل الفرد يحمل هاتفه «طوال اليوم بشكل مريح، لكنها تشحن بـ20 وات فقط.

خاصية الاتصال بالأقمار الصناعية

ولفت «حكيم» إلى أن الخاصية الجديدة التي تمكن الهواتف بالاتصال بالأقمار الصناعية لن تعمل إلا في أمريكا وكندا فقط، وفي الوقت ذاته إلى تمكين الأجهزة الحديثة من «آبل» في تنفيذ 17 تريليون عملية في نفس الوقت.

هل يمكن حجز آيفون 14 من مصر؟

يٌفتح حجز هواتف آيفون الجديدة بالمقر الرئيسي للشركة بالولايات المتحدة الأمريكية، وإذا رغبت في حجز واحدٍ لك، عليك التواصل مع أحد الأشخاص الذين قد تعرفهم يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويحلُم المهتمون بإصدارات شركة «آبل»، أن تفتح الشركة الحجز المُسبق من مصر والدول الأخرى، حتى يتسنَ لهم الحصول على الهواتف الجديدة وإصداراتها بشكل أسهل وأسرع.