ألف فرصة عمل للشباب.. وزير الاتصالات يكشف وظائف فودافون في مقرها الجديد بالإسكندرية


الخميس 08 سبتمبر 2022 | 02:25 مساءً
وزير الاتصالات
وزير الاتصالات
العقارية

ستوفر شركة فودافون للخدمات الدولية  ألف فرص عمل للشباب بمقرها الجديد بمحافظة الإسكندرية، ما يعد نتاجا  جهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتطوير قدرات الشباب المصرى للمنافسة فى سوق العمل العالمية، وفقا لما قاله الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتابع وزير الاتصالات خلال كلمته بمؤتمر صحفى، عقد اليوم الخميس، بمقر محافظة الإسكندرية على هامش افتتاح مشروعات بالمحافظة أن شركة فودافون كان أمامها أن تفتح مقر فى دولة أخرى لكن اختارت الإسكندرية لإنشاء مقرها الجديد؛ لإدراكها أن الشباب المصرى يتمتع بالمؤهلات والقدرات اللازمة للعمل بالشركة.

ولفت طلعت إلى أن الوزارة من خلال معهدى تكنولوجيا المعلومات، والقومى للاتصالات، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات تقوم بجهد كبير فى مجال التنمية البشرية والتدريب، وإكساب الشباب كل القدرات المعرفية التى تسهم فى إيجاد فرص عمل فى السوقين المحلى والعالمي.

وتابع أنه من المقرر أن يفتتح دور رعاية لذوى القدرات الخاصة، حيث تعمل وزارة الاتصالات على توفير التكنولوجيا للمستفيدين من دور ذوى القدرات الخاصة للاندماج فى الحياة بشكل أكثر اعتمادية واستقلالية عما قبل، كما يستفقد الوزير خلال الجولة وحدة للتشخيص عن بعد.