السيسي للمصريين: انتوا الوحيدين اللي نجيتوا


الخميس 08 سبتمبر 2022 | 01:21 مساءً
السيسي
السيسي
محمد محمود

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى المصريين في نهاية كلمته خلال فعاليات تدشين الوحدات البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس قائلاً: "انتوا الوحيدين اللي نجيتوا".

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن الدعم الذي تم تقديمه لمصر من الأشقاء في دول الخليج، من مشتقات البترول وأموال سائلة، "لو مكانش موجود البلد دي مكانتش هتكمل".

وأضاف: «لازم نعترف بفضل الدول دي، لولاهم كنا هنبقى غير قادرين على أي تنمية، الناس مكانتش منتبهة إن عندها أزمة كبيرة، متقعدش تتخانق مع مؤسسات الدولة، وعايز حل لمشاكلك».

وتابع: «السعودية والإمارات والكويت لهم فضل كبير على مصر، والنهضة التي وصلت إليها مصر الآن، المشتقات والغاز والبوتجاز اتحول لمصر عن طريق البحر المتوسط والبحر الأحمر للموانئ المصرية كل شهر بدون مقابل ببلاش، مصر كانت تبيع الغاز بأقل من تكلفته بأكثر من 40%».

جاء ذلك خلال تدشين الرئيس عبدالفتاح السيسي، الوحدات البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس، وتفقد الموقف التنفيذي لتطوير القطاع الجنوبي للقناة، عقب تفقد الرئيس، اليوم الخميس، هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وافتتاح القرية الأولمبية للهيئة، تلي ذلك تفقد إستاد القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، تفقد القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس، واستمع إلى شرح مُفصّل عن تصميم القرية، التي تضم أحدث الاستادات الرياضية، ونادي صحي رياضي، يضم «جيم» على مسطح 850 مترًا مربعًا، ووحدة للطب الرياضي لعلاج الإصابات الرياضية.