شركة gv developments للتطوير العقاري | الرؤية وأبرز المشروعات


ابرز مشروعات شركة gv developments للتطوير العقاري

الاربعاء 07 سبتمبر 2022 | 11:06 صباحاً
GV-Developments
GV-Developments
مهند أدهم

شركة gv developments العقارية من كبري الشركات في السوق العقاري، شركة اثبتت قوتها في ظل منافسة شرسة بين الشركات وأنها قادرة بمشروعاتها على الوصول إلى مستوي عالي وتحدي الجميع وجذب العملاء إليها بكل سهولة، ولما لا؟ فشركة gv developments شركة رائدة في تطوير المشروعات الكبرى علي يد مهندسين علي اعلي مستوي من الاحترافية وأيدي عاملة مدربة للتنفيذ، لذلك في السطور التالية سوف يكون حديثنا بشكل محدد حول شركة "جي في" من رؤيتها واهدافها وأبرز المشاريع التي تهمك وطريقة حجز وحدات سكنية فيه، هل أنت مستعد؟ إذا هيا بنا.

حول gv developments

تأسست شركة gv developments في عام 2019، تاريخ حديث نسبيًا بالمقارنة مع الشركات العقارية الاخرى في السوق المصري التي تأسست في الألفية الماضية، لكن هذا لم يجعلها تقف ولا تعمل، بل دخلت السوق بقوة بدون خوف واضعه نصب عينيها التربع علي عرش المجال والاستحواذ علي السوق وإبهار المنافس قبل العميل بمشروعاتها، بدأت gv developments عملها وأمامها حلم لن تحيد عنه ورؤية واضحة للتنفيذ والأيادي المحترفة لجعل الحلم حقيقة، بالفعل في مدة قصيرة نسبيًا ضخت شركة "جي في" الكثير من الاستثمارات في السوق وبدأت خطوة الألف ميل بسرعة فائقة اذهلت الجميع.

رؤية شركة gv developments للتطوير العقاري

تتمثل رؤية شركة gv developments في نقاط واضحة ومحددة بشكل دقيق منها:

- التزام الشركة بإنشاء مجتمعات سكنية قوية ذات تصميمات فاخرة.

- تقديم أعلي مستوي من الخدمة والجودة العالية للعملاء.

- توفير تجربة سكنية راقية في مشروعاتها.

- تحقيق تطلعات العملاء في العيش في مجتمع راقي يلبي كافة احتياجاته.

- تقديم حلول مبتكرة في مشروعاتها لتتميز عن باقي المنافسين.

- حرصها الكبير علي تدشين مشروعات لا تضر بالبيئة والصحة العامة.

وغيرها الكثير من الأهداف التي تسعي من خلالها الشركة لأن تكون في اعلي مستوي من الشفافية أمام الجميع المنافس منهم والعميل.

أبرز مشروعات جي في العقارية

النقطة المهمة التي يبحث عنها كل العملاء في السوق هي المشاريع، تتميز مشاريع شركة "جي في" العقارية بجودتها العالية وتصاميمها المتميزة والخدمات الفاخرة التي تجعل فكرة العيش في المشروع من ارقي وأفضل القرارات التي يمكنك اتخاذها في حياتك.

من أجمل مشاريع الشركة مشروع وايت ساند الساحل الشمالي، قد تحدثنا بشكل من التفصيل حول White Sand في موقعنا في المقالات التالية:

white sand الساحل الشمالي | التميز في ابهي صوره

قرية وايت ساند الساحل الشمالي | ابرز اسعار الشاليهات وطريقة الحجز

اسعار وايت ساند الساحل الشمالي جرين فالي White Sand Egypt

لم يكن وايت ساند هو المشروع الوحيد لشركة GV developments بل لها السبق بمشروعها المتميز Upville October في مدينة السادس من أكتوبر الذي يعتبر تحفة عمرانية راقية ومشروع "مستقبلي" في الإسكندرية عروس البحر المتوسط.

التواصل مع شركة gv developments العقارية

تستطيع حجز وحدتك السكنية بكل سهولة عن طريق التواصل مع خدمة عملاء شركة جي في العقارية من الموقع الإلكتروني الرسمي "من هنا" او من خلال رقم الخط الساخن 16055.

في النهاية gv developments للتطوير العقاري شركة رائدة بكل معني الكلمة، اضافت قيمة إضافية بمشاريعها إلى السوق العقاري المصري وجعلت فكرة العيش في مشاريعها من أفضل القرارات، حازت الشركة على تكريم متميز في تقرير ايكونومي بلس في مشروعها وايت ساند كأفضل 10 منتجعات في الساحل الشمالي.