رواتب تصل لـ 7 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن 1922 وظيفة في 56 شركة


وظائف وزارة القوى العاملة

الاربعاء 07 سبتمبر 2022 | 08:54 صباحاً
وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة
محمد شوشة

تلقت وزارة القوى العاملة، طلبات من عدد شركات بلغ 56 شركة قطاع خاص على مستوى 15 محافظة، وذلك لشغل 1922 وظيفة جديدة خالية، في عدد من التخصصات، وفقًا لبيان الوزارة.

وظائف وزارة القوى العاملة

أشارت وزارة القوى العاملة إلى أن رواتب الوظائف المتاحة بهذه الشركات تبدأ من 2400 جنيه شهريًا، وتصل إلى 7 آلاف جنيه في بعض الأماكن، إضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي، موضحة أن التقديم سيكون خلال شهر سبتمبر الجاري.

محافظات وظائف وزارة القوى العاملة

أعلنت الوزارة عن فرص عمل جديدة، متوفرة في 15 محافظة، هي: القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والفيوم، والمنيا، ودمياط، والغربية، وبورسعيد، والبحيرة، وشمال سيناء، والبحر الأحمر، والوادي الجديد، وقنا، وأسيوط، وسوهاج، بحسب نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تصدر عن الوزارة.

تخصصات وظائف وزارة القوى العاملة

أوضحت القوى العاملة أن التخصصات المطلوبة لشغل تلك الوظائف، هي: أمن إداري، ومشرفين أمن، ومندوبي مبيعات، ومحاسبين، وعمال وفنيين إنتاج، وأخصائي تسويق، ومدرسين في عدد من التخصصات، ومهندسين في عدد من التخصصات، ومشرفي أقسام وورديات، ومندوبي علاقات عامة، وأخصائي مخازن، وكيميائي، وأخصائي تمويل، وكافة تخصصات وظائف الفندقة، وتخصصات أخرى.

التقديم على وظائف وزارة القوى العاملة

طالبت وزارة القوى العاملة، الراغبين في شغل تلك الوظائف، التوجه إلى مقر الوزارة على عنوان 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر، أو الاتصال على تليفون: 22403571 – 22609354، أو المديريات التابعة للوزارة، أو مكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول على الموقع، "اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا".