فرص عمل 2022.. ملتقى توظيفي بالشرقية برعاية حكومية اليوم


تفاصيل الملتقى التوظيفي بمحافظة الشرقية

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 08:51 صباحاً
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
محمد محمود

فرص عمل 2022، تنطلق اليوم الثلاثاء، فعاليات ملتقى التوظيف بمحافظة الشرقية، بنادي الربيع بمدينة الزقازيق، وتحديداً في التاسعة صباحا، وحتى الثالثة عصراً، تحت رعاية وزارة التنمية المحلية و بالتنسيق مع القطاع الخاص بالمحافظة .

الملتقى التوظيفي بمحافظة الشرقية لتوفير فرص عمل

أشار اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، إلى أن الملتقى التوظيفي بمحافظة الشرقية، يتم بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، حيث يوفر 420 وظيفة ما بين (عمال تجميع - مسؤول مبيعات خارجي - مهندس تخطيط – مشرف إنتاج – عامل انتاج )، ليتم عرض هذه الفرص على أبناء محافظة الشرقية خلال هذا الملتقى التوظيفي.

وتستقبل محافظة الشرقية، اليوم الشباب الراغب في العمل، لمساعدته في تسجيل البيانات وتوضيح فرص العمل المتاحة المقدمة من شركات القطاع الخاص المشاركة في الملتقى التوظيفي، كما سيتم تدريب المتقدمين للوظائف على تنمية مهاراتهم الشخصية لتتلائم مع متطلبات سوق العمل.

فرص عمل لأبناء محافظة الشرقية

وكشف اللواء هشام آمنة وزير التنمية، عن تشكيل مجالس اقتصادية تشارك في وضع الرؤية التنموية والخطة الاستراتيجية لكل محافظة لتوفير فرص عمل للشباب في المحافظات، وتختص بتنظيم برامج التنمية الاقتصادية المحلية بالمحافظات، وزيادة كفاءة سوق العمل وتعزيز التعاون والشراكة القطاع الخاص في خلق فرص عمل في مختلف محافظات الجمهورية .

فرص عمل بالشرقية

وتسعى الحكومة المصرية لتوفير فرص عمل للشباب والقضاء على البطالة و تولى اهتماماً كبيراً بتحقيق التنمية الاقتصادية المحلية وإشراك القطاع الخاص فى ذلك.

توفير فرص عمل للشباب بالمحافظات

وقامت وزارة التنمية المحلية بوضع استراتيجيات التنمية الاقتصادية بالمحافظات لمحافظات الفيوم وسوهاج والمنيا والإسماعيلية، و بني سويف، وذلك لتوفير فرص عمل للشباب في جميع المحافظات بالتنسيق والتعاون مع القطاع الخاص في المحافظات .