سرطان البنكرياس.. ابنة رؤوف غبور تاجر السيارات الشهير تروي تفاصيل حالته الصحية - فيديو


الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 02:08 صباحاً
رؤوف غبور
رؤوف غبور
العقارية

تحدثت دينا غبور، ابنة رجل الأعمال رؤوف غبور، أحد أكبر تجار السيارات في مصر، مالك العلامة التجارية «غبور أوتو»، عن تفاصيل وتطورات الحالة الصحية لوالدها، بعد إصابته بوعكة مؤخرا، قائلة: «منذ عام ونصف علمنا أنه مصاب بسرطان البنكرياس، وحينها كان الطبيب واثق من شفائه، لكنه لم يستجب للعلاج الكيماوي، وتلقى علاج عبر آلية أخرى واستجاب لها وكان يسافر لإجراء فحوصات فقط».

وأوضحت ابنة رجل الأعمال رؤوف غبور، خلال لقاء مع برنامج «كلمة أخيرة»، أنهم فوجئوا في مارس الماضي بانتشار السرطان وتفشيه، «وأخبرنا الأطباء أن أمامه أشهر، ونحن الآن فقط نحاول أن نقضي أجمل أيام في هذه الشهور».

وأردفت دينا غبور: «لم يشتكي أي مرة ولم يقل يوماً أنه تعبان أو مريض حتى وقت تلقيه للعلاج الكيماوي لم يشتكي يوماً وطوال الوقت لديه طاقة إيجابية حتى آخر عملية بسيطة أجراها اليوم كان خارج من غرفة العمليات سعيد ويرقص، فهو رجل شجاع جداً».

وتابعت: «مذكرات رؤؤف غبور كتبت لانه يملك حضور وطريقة جيدة في الكتابة والالقاء فنصحه مقربون حينها بكتابة تلك المذكرات لكنه لم يكن يأخذ الأمر على محمل الجد، وفي رحلة من رحلات العلاج لنيويورك ظل على مدار 12 ساعة يحكي عن تجاربه وخبراته في الحياة، وأنا واخوتي شجعناه أنا وكمال ونادر وأخبرناه أننا نحتاج معرفة تلك القصص خاصة رحلته بين الصعود والهبوط».

وأضافت ابنة رؤوف غبور: «أقنعناه أن يكتب ويلقي دون أن تكون للنشر وإنما هي لأولاده مما منحها مصداقية أكبر كونها مكتوبة لأبنائه، وبعدما فرغ من كتباته لها وبذل فيها مجهوداً كبيراً أخبرنا أنه سيقوم بنشرها»، موضحة أنه «بعدما قام بنشر تلك المذكرات لاقت صدى كبيراً لم نكن نتوقعه كاسرة وهو فرح وسعد بها كثيراً».