مشاريع شركة Ora Development للتطوير العقاري في مصر


مميزات مشروعات شركة اورا Ora Development للتطوير العقاري في مصر

الاثنين 05 سبتمبر 2022 | 04:51 مساءً
مشاريع شركة Ora Development
مشاريع شركة Ora Development
العقارية

شركة اورا Ora للتطوير العقاري من كبري الشركات في السوق المصري، تسعي بكل قوة للاستحواذ علي أكبر عدد من العملاء بمجموعة متميزة من المشاريع عالية المستوي ليس داخل مصر فقط بل وخارجها ايضًا، شركة طموحة ذات تطلعات مستقبلية لترك اثر وبصمة في السوق وقد كان بالفعل، حيث معظم العملاء وقبلهم المنافسين تحدثوا عن ابراج زد الشيخ زايد وهي احدي مشاريع الشركة في الشيخ زايد وقبله حديقة زايد المركزية وغيرها الكثير، صدي الشركة وسمعتها في السوق لامعه دون ادني شك، فهي نجحت في المعادلة الصعبة التي تسعي لها كل الشركات العقارية هو الفخامة والأناقة والأسعار التنافسية، في السطور التالية سوف نتحدث بشكل من التفصيل حول شركة اورا واهم مشاريعها داخل مصر.

حول شركة اورا للتطوير العقاري

شركة اورا للتطوير العقاري ORA Real Estate شركة عقارية تابعة لرجل الأعمال المصري المشهور نجيب ساويرس الغني عن التعريف، شركة اورا تمتلك عدد 8 مشاريع مميزة داخل مصر وخارجها، اسم الشركة في السابق كان جيماني للتطوير العالمية حتى عام 2018 تغير إلى اسم ORA الحالي.

مشاريع شركة Ora Development

تمتلك الشركة مشاريع كثيرة داخل مصر في كل من الساحل الشمالي والشيخ زايد واكتوبر بينما خارج مصر في باكستان وقبرص ولندن وجزيرة غرينادا.

مشاريع شركة اورا في القاهرة الجديدة

تمتلك شركة ORA مشروع مميز في القاهرة الجديدة تحت مسمي "زيد ايست القاهرة الجديدة"

مشروع ORA زيد ايست القاهرة الجديدة

مشروع Zed ايست القاهرة الجديدة يقع في التجمع الخامس بالتحديد في شارع التسعين مباشرة، يقام المشروع على مساحة تقدر بحوالي 415 فدان، يتميز المشروع بميزة قوية حيث تستطيع السداد حتى 10 سنوات لوحدتك السكنية هذا بجانب الخدمات الترفيهية التي يقدمها زيد التجمع الخامس للسكان.

مشاريع شركة ora العقارية في مدينة 6 اكتوبر

تمتلك شركة ORA عدد من المشاريع في السادس من اكتوبر منها ابراج زد زايد وبيراميدز هيلز أكتوبر.

مشروع ابراج ZED Zayed الشيخ زايد

يقام مشروع زد زايد علي مساحة 86 فدان بمجموعة من الأبراج العالية التي تصل إلى 20 برج سكنى بمجموعة من الخدمات الترفيهية المتميزة مثل حديقة ZED Park وغيرها، يقع المشروع في قلب مدينة الشيخ زايد بجانب كمبوند الياسمين على طريق هايبر وان الرئيسي.

مشروع بيراميدز هيلز اكتوبر

مشروع بيراميدز هيلز 6 أكتوبر احدى المشاريع المميزة لشركة اورا العقارية بتصاميم عالمية ومساحات كبيرة للسكان، أهم ما يميزه انه قريب جدًا من المتحف المصري وميدان الرماية وكارفو وداندي مول بجانب باقي الخدمات الترفيهية العالية التي تجعل فكرة العيش في بيراميدز هيلز فرصة لا تفوت.

مشاريع شركة Ora في الساحل الشمالي

تمتلك شركة اورا مشروع سيلفر ساندس في الساحل الشمالي علي مساحة تقدر بحوالي 485 فدان، مساحة كبيرة جدًا استغلتها الشركة في اقامة مشروع راقي بخدمات خرافية، تقدم الشركة من خلال المشروع وحدات سكنية متنوعة مثل التاون هاوس والتوين هاوس والشقق والفيلل المستقلة التي تجذب أكبر عدد من العملاء.

في النهاية شركة اورا ORA للتطوير العقاري اسم كبير في السوق العقاري المصري اثبت مكانته دون ادني جهد، ولما لا؟ فهو يقدم مشاريع متميزة ترقي لمتطلبات العملاء واحتياجاتهم المختلفة، شركة اورا العقارية هي عنوان التميز والتفرد في ابهي صوره.