للذكور والإناث والتقديم النهارده.. وظائف للمصريين في الإمارات.. تفاصيل


اعرف طرق التقديم والتخصصات المطلوبة

الاثنين 05 سبتمبر 2022 | 09:31 صباحاً
وظائف للمصريين في الإمارات
وظائف للمصريين في الإمارات
محمد شوشة

وظائف في الإمارات، أعلنت وزارة القوى العاملة، يوم أمس الأحد، عن بدء قبول طلبات راغبي العمل من الجنسين في إحدى المؤسسات الطبية بالإمارات ضمن وظائف للمصريين في الإمارات، اعتبارًا من، اليوم الإثنين 5-9 2022، وحتى يوم الخميس المقبل.

وظائف في الإمارات للمصريين

بحسب تقرير من مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالإمارات، فإن إحدى المؤسسات الطبية في الإمارات بحاجة لعدد من الخبرات المصرية في المجال الطبي للعمل بالإمارات، وفقًا لبيان وزارة القوى العاملة.

التخصصات المطلوبة لوظائف في الإمارات

تعددت التخصصات المطلوبة للعمل في الإمارات، وبحسب التقرير شملت الوظائف في الإمارات: طبيبة جراحة تجميلية، وطبيبة تخدير، ومساعد طبيب تخدير، وطبيب عناية مشدد، وطبيبة أشعة، و2 فني أشعة من الذكور وفني أشعة (أنثى)، و2 طبيبة مخبر، و3 فني مختبر على أن يكون 2 منهم من الذكور وواحدة من الإناث، إضافة إلى 10 ممرضات، و2 صيدلي من الذكور، وواحدة من الإناث.

اقرأ أيضًا: وظائف في الإمارات.. التقديم يبدأ غدًا ولمدة 4 أيام فقط.. اعرف التفاصيل والتخصصات المطلوبة

إضافة إلى أن المؤسسات الطبية في الإمارات، في حاجة إلى مدير مالي من الإناث، ومساعد مدير مالي، وأمين صندوق، وأمين مستودع، بشرط خبرة لا تقل عن خمس سنوات عمل في المجال الطبي، ومهندس معدات طبية، ومساعد مهندس معدات طبية، ومهندس معلومات تقنية، ومساعد مهندس معلومات تقنية، و4 موظفات استقبال، و2 موظفات علاقات مرضى، و4 موظفين تسويق إلكتروني 2 منهم من الإناث و2 من الذكور، و4 موظفات سنترال، و2 مسؤول سجلات طبية من الإناث، ومسئول تأمين طبي من الإناث، بشرط خبرة لا تقل عن خمس سنوات بالمجال الطبي، وخبير قانوني، ومحامي.

التقديم لوظائف في الإمارات

قالت القوى العاملة إن طلبات التوظيف تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج، بديوان عام وزارة القوى العاملة، الكائن في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ويرفق بالطلبات نموذج من السيرة الذاتية، وشهادة المؤهل، وشهادة الخبرة، وصور جواز السفر "ساري".

وأشارت الوزارة إلى أنه لن تقبل أي طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة، وسيتم إجراء المقابلات عن طريق تطبيق زووم، ويحدد الراتب بعد المقابلة.