وظائف في الإمارات.. التقديم يبدأ غدًا ولمدة 4 أيام فقط.. اعرف التفاصيل والتخصصات المطلوبة


ويتم تحديد الراتب بعد مقابلة العمل..

الاحد 04 سبتمبر 2022 | 02:47 مساءً
وظائف في الإمارات
وظائف في الإمارات
محمد شوشة

كشفت وزارة القوى العاملة، اليوم الأحد، بدء قبول طلبات راغبي العمل من الجنسين في إحدى المؤسسات الطبية بالإمارات، اعتبارًا من، يوم غد الإثنين 5-9 2022، وحتى يوم الخميس المقبل.

وظائف في الإمارات

أفاد تقرير من مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالإمارات، باحتياج إحدى المؤسسات الطبية لعدد من الخبرات المصرية في المجال الطبي، وفقًا لبيان وزارة القوى العاملة.

التخصصات المطلوبة لوظائف في الإمارات

بحسب التقرير، فإن التخصصات المطلوبة هي: طبيبة جراحة تجميلية، وطبيبة تخدير، ومساعد طبيب تخدير، وطبيب عناية مشدد، وطبيبة أشعة، و2 فني أشعة من الذكور وفني أشعة (أنثي)، و2 طبيبة مخبر، و3 فني مختبر على أن يكون 2 منهم من الذكور وواحدة من الإناث، إضافة إلى 10 ممرضات، و2 صيدلي من الذكور، وواحدة من الإناث.

وكذلك تطلب المؤسسات الطبية في الإمارات، مدير مالي من الإناث، ومساعد مدير مالي، وأمين صندوق، وأمين مستودع، بشرط خبرة لا تقل عن خمس سنوات عمل في المجال الطبي، كما تطلب مهندس معدات طبية، ومساعد مهندس معدات طبية، ومهندس معلومات تقنية، ومساعد مهندس معلومات تقنية، و4 موظفات استقبال، و2 موظفات علاقات مرضى، و4 موظفين تسويق إلكتروني 2 منهم من الإناث و2 من الذكور، و4 موظفات سنترال، و2 مسؤول سجلات طبية من الإناث، ومسئول تأمين طبي من الإناث، بشرط خبرة لا تقل عن خمس سنوات بالمجال الطبي، وخبير قانوني، ومحامي.

التقديم لوظائف في الإمارات

قالت القوى العاملة إن طلبات التوظيف تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج، بديوان عام وزارة القوى العاملة، الكائن في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ويرفق بالطلبات نموذج من السيرة الذاتية، وشهادة المؤهل، وشهادة الخبرة، وصور جواز السفر "ساري".

وأشارت الوزارة إلى أنه لن تقبل أي طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة، وسيتم إجراء المقابلات عن طريق تطبيق زووم، ويحدد الراتب بعد المقابلة.