مصرع 5 وإصابة 50 آخرين إثر انقلاب حافلة على طريق الجلالة الجديد (صور)


الحادث الثاني خلال يومين

السبت 03 سبتمبر 2022 | 10:14 صباحاً
حادث طريق الجلالة الجديد
حادث طريق الجلالة الجديد
محمد شوشة

مصرع 5 أشخاص وأصيب ما يقرب من 50 آخرين، يوم أمس الجمعة، إثر تعرضهم لحادث انقلاب حافلة ركاب على طريق الجلالة الجديد.

حادث طريق الجلالة الجديد

كانت البداية، عندما انقلبت حافلة الركاب بشكل مفاجئ أمام محطة الوقود قرب مدينة الجلالة في الاتجاه القادم من مدينة السويس والقاهرة.

تفاصيل حادث طريق الجلالة الجديد

من جهته، أشار محمد طنطاوي، مدير مرفق هيئة الإسعاف بمدينة السويس، إلى أن المرفق تلقى بلاغات من سائقي السيارات على طريق الجلالة بانقلاب حافلة ركاب، ما أدى لتهشم هيكلها بشكل شبه كامل، ووقوع قتلى وجرحى في الحادث، وفقًا لـ"سكاي نيوز عربية".

وقال مدير مرفق هيئة الإسعاف بمدينة السويس: تم الدفع بعشرات من سيارات الإسعاف، وتم نقل الجرحى لطوارئ مستشفى السويس العام، ونقل القتلى لمشرحة المستشفى.

حوادث طريق الجلالة الجديد

يُشار إلى أنه ثاني حادث يشهده نفس الطريق خلال يومين، حيث لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 30 آخرون، يوم الأربعاء الماضي إثر وقوع حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل، بطريق الجلالة - السويس.

وكانت غرفة عمليات مديرية أمن السويس، قد تلقت إخطارًا من قوات تأمين الطرق، بوقوع حادث تصادم أتوبيس مع نقل محملة بأسفلت بطريق الجلالة بعد كارته الجلالة بـ 20 كيلومترًا.

مصابي حادث طريق الجلالة الجديد

من جانبه، وجّه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف بالسويس، 15 سيارة إسعاف، لنقل المصابين من مكان الحادث إلى مستشفى السويس العام.

وأكد الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة والسكان بالسويس، أن أغلب الإصابات متنوعة بين المصابين، وأن أغلبهم تم نقله إلى قسم الطوارىء بالمستشفى العام، في حين تم نقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى. 

حادث طريق الجلالة الجديد
حادث طريق الجلالة الجديد
حادث الجلالة
حادث الجلالة
حادث الجلالة
حادث الجلالة
حادث الجلالة