ايميل شركة طلعت مصطفى للمقاولات الرسمي | اتصل بنا


ايميل شركة طلعت مصطفى للمقاولات الرسمي

الخميس 01 سبتمبر 2022 | 04:46 مساءً
طلعت مصطفى
طلعت مصطفى
العقارية

شركة طلعت مصطفى من كبري الشركات العقارية في السوق المصري، شركة ذات ثقل وقوة في المجال العقاري بمجموعة مشاريعها التي تهيمن من خلالها وتستحوذ علي اكبر عدد من العملاء، ولما لا؟ فمشاريعها ذات تصاميم متميزة في ارقي المناطق وبأفضل الأسعار فالنتيجة الطبيعية هي التربع علي عرش المجال العقاري في مصر، في السطور التالية سوف نتعرف علي ايميل شركة طلعت مصطفى للمقاولات الرسمي للتواصل مع الشركة ونبذة حول مشاريعها المتميزة.

حول مجموعة طلعت مصطفى

تأسست مجموعة طلعت مصطفى منذ أكثر من 50 عامًا، وضعت نصب عينيها أخذ الطريق الصعب للصعود والتقدم في المجال العقاري، حيث قامت بتطوير عدد كبير من المشروعات العقارية الفريدة من نوعها مثل مدينتي والرحاب والربوة وغيرها، مشاريع حتي الآن تضرب مثلًا للتفرد والتميز وتدرس لكل الشركات العقارية الناشئة التي تطمح لأن تصل حتي لربع مكانة شركة هشام طلعت مصطفى في السوق.

تستطيع معرفة المزيد حول مجموعة طلعت مصطفى من التالي:

مجموعة طلعت مصطفى ماذا تعرف عن كبير المشروعات العقارية في مصر؟

ما هو الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى؟

ايميل شركة طلعت مصطفى للمقاولات

تستطيع التواصل مع شركة طلعت مصطفى من خلال الايميلات التالية:

الايميل الرسمي: [email protected]

ايميل قسم التوظيف: [email protected]

مشاريع طلعت مصطفى

تمتلك الشركة مجموعة من المشاريع الفريدة من نوعها التي غيرت مفهوم العقارات في السوق المصري 360 درجة.

مشروع مدينتي طلعت مصطفى

مدينتي مشروع من مشاريع طلعت مصطفى الذي يخدم عدد 600 ألف نسمة علي مساحة 8 آلاف فدان، مشروع متميز يمثل المفهوم العالمي للمدن الكبري لكن علي ارض مصرية .

تستطيع معرفة المزيد حول مدينتي من: مدينتي.. مدينة عالمية على أرض مصرية

مشروع الرحاب طلعت مصطفى

الرحاب من كبري مشروعات مجموعة هشام طلعت مصطفى في السوق علي مساحة 10 مليون متر مربع تخدم عدد 200 ألف نسمة، تتميز بالكثير من الخدمات المميزة مثل المساحت الخضراء والوحدات السكنية الراقية والمراكز التجارية العالمية والمدارس الدولية والمراكز الصحية.

مشروع الربوة طلعت مصطفى

الربوة هو المشروع المميز للشركة في السوق المصري اقيم علي مساحة 2.1 مليون متر يضم اكثر من 600 فيلا بمساحات مختلفة وتصاميم فاخرة، مشروع كما نقول هو الحياة كما ينبغي ان تكون.

تستطيع معرفة المزيد حول الربوة من: الربوة طلعت مصطفى | تجربة عيش برفاهية عالية

مشروع الروضة الخضراء طلعت مصطفى

الروضة الخضراء من اقدم مشروعات طلعت مصطفى العقارية في الاسكندرية، تم تطويره منذ عام 1990 علي مساحة تقدر بحوالي 84 ألف متر في العجمي.

تستطيع معرفة المزيد حول الروضة الخضراء من: تفاصيل قرية الروضة الخضراء مجموعة طلعت مصطفى بالإسكندرية

مشروع سيليا طلعت مصطفى

مشروع سيليا Celia احد مشاريع طلعت مصطفى في العاصمة الإدارية الجديدة، مشروع فخم ومميز بتصاميم فريدة وبرؤية جديدة من نوعها في منطقة تشهد زخم كبير في العقارات من كل الشركات هي العاصمة الجديدة.

تستطيع معرفة المزيد حول مشروع سيليا من: مدينة سيليا طلعت مصطفى | المفهوم الجديد للمشاريع العقارية في مصر

مشروع نور طلعت مصطفى

مدينة نور هي مشروع طلعت مصطفى في اتجاه المدن الذكية، حيث يعتبر من اولي المشروعات الفريدة من نوعها التي تعتمد علي نظام الذكاء الاصطناعي في مصر، بني المشروع علي مساحة 5 آلاف ليكون المشروع هو بيئة صحية آمنة صديقة للبيئة.

تستطيع معرفة المزيد حول مشروع نور من : مدينة نور طلعت مصطفى | رفاهية العاصمة الإدارية الجديدة

فروع طلعت مصطفى

تستطيع معرفة اقرب فرع طلعت مصطفى لك من الموقع الرسمي للشركة "من هنا" أو عن طريق موقعنا الإلكتروني الجريدة العقارية "فروع طلعت مصطفى"

الخط الساخن طلعت مصطفى

تستطيع التواصل مع الشركة عن طريق الخط الساخن طلعت مصطفى التالي: 19691 ومعرفة كل التفاصيل حول الشركة ومشاريعها وطريقة حجز الوحدات السكنية فيها.